الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طويلة وقصيرة».. أحدث موديلات فساتين السهرة المفتوحة من الظهر

السبت 10/يوليه/2021 - 10:51 ص
طويلة وقصيرة
طويلة وقصيرة

برز الكثير من موديلات فساتين السهرة المفتوحة من الظهر خلال موضة صيف 2021 بشكل كبير، فهي تناسب غير المحجبات بشكل أكتر لكن من الممكن ان ترتديها المحجبات وأسفلها« بدي مطرز»، وبعض الفتيات والسيدات لا يعرفن أحدث الموديلات وألوان الفساتين، الرائجة بشكل كبير.


وتستعرض «هير نيوز»، أحدث موديلات فساتين السهرة المفتوحة من الظهر الرائجة في موضة صيف 2021:

1- فستان ناعم ورقيق من الشيفون المطرز باللون الأسود

يعتبر فستان ناعم ورقيق من الشيفون المطرز باللون الأسود، ذو فتحة بسيطة من الخلف، رائعًا ومميزًا؛ حيث يمكنك التحكم في اتساع الفتحة من خلال شريط الستان الذي يربط في ظهر الفستان بأكمام مطرزة تطريز رقيق، وذيل طويل من الخلف مطرز بشكل رائع من طبقتين الداخلية قصيرة، والخارجية تطول الأرض لإطلالة مميزة.

2- فستان بتصميم قشر السمك الذهبي

يجذب فستان تصميم قشر السمك الذهبي، لفت انتباه الجميع إليكِ فهو مفتوح من الظهر والأمام، يظهرك في كامل أنوثتك، ويناسب بشكل كبير حفلات الخطوبة والزفاف.

3- فستان بفتحة جريئة

كما يعد الفستان المصمم بفتحة ظهر جديدة وجريئة، والذي يأخذ شكل الجسم المناسب للطويلات ذوات الأجساد النحيفة.. شكل اللياقة مختلف وفتحة صدر وظهر عصرية، كما أنه مزود بقطع من الشيفون الشفاف المطرز تطريزًا بسيطًا من الخلف- مميزًا ورائعًا.

4- الفساتين المفتوحة من الخلف بأكمام من اللونين السماوي والبيج

تعتبر الفساتين المفتوحة من الخلف بأكمام من اللونين السماوي والبيج، ومصممة من الشيفون المبطن بطبقة من الفيزون البيج، بتطريز ذي لون سماوي في مناطق الصدر والخصر والرقبة وأساور الأكمام والذيل- من الموديلات الراقية.

5- الفستان الذهبي

يمنحك تصميم فستان مميز من اللون البيج ومطرز باللون الذهبي وبشكل جديد من فتحتي الظهر والصدر، والذي يتخذ فتحاته على شكل القلب، بأكمام من الشيفون الشفاف، ومزود بجزء من الجبير الذهبي في الذيل، إطلالة مميزة وأنيقة.


5- الفستان الوردي

يمكنك اختيار فستان في غاية الرقة، سواء من حيث لونه الوردي الفاتح أو من حيث تصميمه البسيط من الشيفون ومزود بجزء من القماش المعروف باسم قشر السمك في منطقة الصدر وأعلى الخصر، الفستان مفتوح من الخلف بشكل أنيق ويمنحك إطلالة مميزة.

6- الفستان باللون الذهبي اللامع

سيجعلكِ الفستان باللون الذهبي اللامع تخطفين أنظار الجميع نقدم لكِ تصميمًا بسيطًا من فساتين السهرة المفتوحة من الظهر والأسفل؛ حيث إن الفستان بفتحة جانبية ومدرج من الأسفل ومن الأمام يأخذ فتحة صدر على شكل حرف V، بينما من الخلف يأخذ فتحة لنفس الحرف مقلوبًا ويناسب السهرات الليلية.

7- الفستان الأسود

تصميم جديد لفستان أسود يمنحك إطلالة جديدة وأنيقة، شفاف تمامًا من الظهر مع عدد من الأزرار في منتصف الظهر، ومنتصف الأكمام، ومزود في أعلى الخصر بحزام رقيق ولياقة من الجبير تتخذ رسومات لورود صغيرة، بأكمام شفافه وتطريز بسيط على الساعد يمنحك الإطلالة الجذابة.

8- فستان أسود رقيق وناعم في شكله

يمنحك الفستان الأسود الرقيق والناعم في شكله والمزود بجزء من الجبير الأوف وايت، إطلالة أنثوية؛ لأن تصميمه يلائم المناسبات النهارية بفتحة واسعة وطويل قليلاُ من الخلف.

9- الفستان الأحمر

يعد اللون الأحمر من الألوان المثيرة والتي تجذب الإنتباه، فستانك الجديد سيكون بتصميم جريء ولون أحمر ناري، مرصع من الصدر بالكريستال الذي يغطي طبقة من الشيفون الخفيف مفتوح من الظهر ومن الأسفل، بذيل طويل من الخلف.

إذا كنتِ من عشاق الألوان الصارخة، فهذا الفستان يُمكنك من الظهور بلون جريء وغير مألوف للجميع، وأيضًا بتصميم مختلف عن غيره اللون الأصفر الهادئ سيكون لون إطلالتك الجديدة بفستان من الشيفون المرصع بالكريستال في الظهر وحزام الوسط، وفتحة ظهر ذي شكل جديد وساحر للأنظار.

اقرأ أيضًا..

img

ads