الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو انتي محجبة».. 10 قطع ملابس أساسية في دولابك لإطلالة مميزة

السبت 03/يوليه/2021 - 01:09 م
هير نيوز

تحتار الكثير من الفتيات المحجبات خاصة ممن ارتدين الحجاب قريبا في اختيار القطع الأساسية في دولابهن، وذلك للظهور بإطلالة رائعة ومميزة وسهلة التنسيق.

تقدم بوابة «هير نيوز»، قطع الملابس الأساسية لإطلالة مميزة:

1- البلوزات الطويلة

تعد البلوزات الطويلة هي القطعة الأساسية التي يجب أن توجد في دولابك، ويمكنك اختيارها بشكل يومي، وإعادة تنسيقها بأكثر من طريقة سواء بتغيير البنطلون أو الجيبة أو الحجاب الذي ترتدينه، وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اعتني باختيار لبس المحجبات الذي يتماشى معك.

2- ملابس كاجوال للمحجبات

يمكنك استغلال الملابس القديمة وتنسيقها؛ بحيث تتماشى مع إطلالتك اليومية، وإن كانت هناك قطعة غير موجودة بدولابك من الملابس احرصي على شراء ملابس كاجوال لإطلالة رائعة.

اقرأ أيضًا.. 


3- الجيبات بألوان محايدة

تعدّ الجيبات بألوان محايدة، بقصات الـA Line  أو البليسيه من أهم أساسيات لبس المحجبات، والتي لا يمكن لأي فتاة التخلي عنها؛ حيث يمكنك اختيارها وتنسيقها مع مختلف أنواع البلوزات، سواء الكلاسيكية أو العملية.

4- العبايات السوداء

لا يمكنك الاستغناء عن العبايات السوداء؛ وذلك لإطلالة أنيقة ومحتشمة، فهي ضمن لبس المحجبات، وتضيف للمرأة مظهرًا جذابًا بمختلف الأوقات؛ لذلك احرصي على اقتناء موديل بتصميم أنيق وقصة بسيطة.

5- فساتين كاجوال

تعتبر الفساتين الكاجوال من أهم أساسيات لبس المحجبات التي يمكن اختيارها، في أي فصل من الفصول وخاصة في فصل الصيف، وإن كنتِ تمتلكين فستان كاجوال بأكمام قصيرة يمكنك التجديد في شكله.

6- البنطلونات الجينز

تعتبر البنطلونات الجينز من أهم القطع؛ حيث يعد البنطلون الجينز الأزرق أو الأسود أو الأبيض من أساسيات لبس المحجبات، ولكن احرصي على اختيار الموديل الذي يتماشى مع حجابك، وذلك إما باختيار البنطلون الجينز البوي فرند وإما الذي يتميز بقصة واسعة؛ للحصول على إطلالة رائعة مع البلوزات الطويلة.

اقرأ أيضًا.. 


7- ملابس محجبات كلاسيك

لا تستطيع الفتيات المحجبات الاستغناء عن ملابس محجبات كلاسيكية؛ فهي من الأساسيات.

8- القميص الأبيض

يعد القميص الأبيض من أهم أساسيات لبس المحجبات، خاصة وأنه يمكن ارتداؤه، سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو الرسمية أو حتى مع الملابس الكاجوال؛ لهذا احرصي على اقتناء موديل بسيط باللون الأبيض داخل خزانتك.

9- البنطلون الكلاسيكي

يعد البنطلون الكلاسيكي باللون الأسود من القطع المهمة التي يمكن أن تكون أغلب المحجبات بحاجة لها؛ حيث يمكنك الاعتماد عليها بعدة طرق، سواء في السهرات أو اختياره مع بلوزة مطرزة أو بتنسيقه مع بليزر كلاسيكي لمظهر رسمي.

10- البليزر الرسمي 

يعد واحدًا من القطع الأساسية في لبس المحجبات، فسيكون مناسبًا لك في أي وقت كنت ترغبين فيه في الحصول على إطلالة رسمية بسيط، ولكن احرصي جيدًا على اختيار موديل بليزر باللون الأسود بتصميم بسيط؛ كي يتناسب مع إطلالتك بالحجاب.

ads
ads