السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع اقتراب عيد الأضحى 2021| عبايات سهرة تناسب الأذواق وخروجات الصيف

الجمعة 02/يوليه/2021 - 09:07 م
هير نيوز

 مع اقتراب عيد الأضحى 2021، تبحث كثير من الفتيات والسيدات، عن موديلات عبايات تناسب كل الأذواق وكذلك المناسبات والسهرات المختلفة خلال العيد وفصل الصيف، فالعباية أصبحت قطعة أساسية في دولاب أي سيدة أو فتاة.

تقدم بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات عبايات سهرة تناسب مختلف الأذواق وخروجات الصيف.

1-  العبايات المطرزة 

تعتبر العبايات المطرزة والمصممة بخامات لامعة، قطع مثالية لسهرات ومناسبات عيد الأضحى المبارك، حيث تأتي بتصاميم كثيرة وألوان زاهية.



2- عبايات شفافة مطرزة

تعتبر العبايات الشفافة المطرزة، تأتي بتصميمات شديدة الفخامة ازدانت بتطريزات فائقة الدقة ستجعلك محط الأنظار في مناسبات عيد الأضحى ستظهرين بإطلالة راقية.



3- عباية سوداء محبوكة بالشك الفضي والأسود 

كما تعتبر عباية سوداء محبوكة بالشك الفضي والأسود، من العبايات الرائجة في صيف 2021، ويمكن تنسيقها  مع توب وبنطال باللون الأسود، تممي هذا اللوك بكلاتش وصندال باللون الفضي.



4- عبايات بأكمام الجرس
 
كما تعتبر عبايات بأكمام الجرس، رائجة في موسم صيف 2021، وخاصة العباية الزهرية مصممة بأكمام طبقتين ومزينة بتطريز أمامي.



5- العباية الرمادية 

كما تعد العباية الرمادية التي تميل إلى درجة الليلك البودر مصممة بأكمام شفافة محبوكة بستراس لامع، من العبايات الرائجة في صيف 2021.



6- العباية المزينة من الأمام 

كما تعتبر العباية المزينة من الأمام، رائجة في صيف 2021، يمكن أن تنسقيها مع فستان أسود طويل وحذاء فضي بكعب رفيع وحقيبة يد مغطاة بالترتر.


7- العباية المزينة بالتطريز على أحد الجهتين

كما تعد العباية المزينة بتطريز على أحد الجهتين، رائجة في موسم صيف 2021، حيث يمكن أن يتم  نسقيها مع فستان أسود وصندال مرصع ووحلق ناعم ولطيف.

اقرأ أيضًا..



8- العبايات الحرير
   
كما تعتبر العبايات الحرير، رائجة في موضة صيف 2021، ومنها ماهو سادة ومنها ما هو مزين بالترتر والمنسقة مع طرحة من نفس اللون والتطريز.

ads
ads