الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات السنجل.. نصائح للاستمتاع بحياة العزوبية

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 09:26 ص
هير نيوز



تفضل البنات حياة الحرية والعزوبية قبل الزواج فهي تكون بلا مسؤوليات أو ضغوط فقط تعيش لنفسها، كل ما يهمها في تلك المرحلة هو تحقيق نجاح في عملها والوصول إلى أهدافها وتحقيق طموحاتها، ولكن من المؤكد أنها تنتابها من وقت لأخر مشاعر إحباط من الوحدة، واحتياجها للحب؛ مما قد يؤثر على حالتها النفسية والمزاجية.

وحتى لا تسيطر عليكِ مشاعر الوحدة والإحباط، وتتحول لحالة عامة، يجب أن تستغلي فترة العزوبية بشكل كبير حتى تحصلي على أكبر قدر من الاستمتاع في تلك الفترة التي تعيشين فيها بحرية دون أعباء على عاتقها، وهو ما يساعدك في عمله موقع "lifehack" البريطاني، من خلال بعض النصائح المهمة:

اقرأ أيضًا..


أبرز النصائح التي تساعدك على الاستمتاع بحياتك بحرية قبل الزواج: 


1- السفر بمفردك 


يمكن أن يكون السفر بمفردك تجربة رائعة بشكل لا يصدق، فقط قومي بالذهاب إلى مكان لم تذهب إليه من قبل سواء بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء. 

وستندهشي من مقدار المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها؛ حيث إن الحرية عند تجربة أماكن جديدة بمفردك وتخطيط جدول تحركاتك برغبتك يكون أفضل شيء يمكنك فعله وأنت عزباء.

2- الحصول على صداقات جديدة


أن يكون لك الكثير من الأصدقاء هذا هو أعظم شيء يمكنك فعله، وتعتبر فترة العزوبية والحرية هي أفضل فترة تتردد فيها الفتيات على أماكن جديدة ومختلفة يمكن أن تصادف فيها فتيات أخريات واختيار صديقات جدد لها.

وذلك قبل أن تنشغل بمسؤوليات وتكوين أسرة والعناية بمنزلها وأطفال فهي قادرة على تكوين صداقات جديدة والاستمتاع مع أصدقائها.

اقرأ أيضًا..



3- القراءة


تعتبر فترة العزوبية فترة الحصول على وقت فراغ طويل ويمكنك استثمار وقت فراغك في القراءة؛ حيث إن قراءة الكتب والروايات وتثقيف نفسك هو أفضل شيء يمكنك فعله في ذلك الوقت.

كما يمكنك تعلم معلومات جديدة في تلك الفترة عن طريق البحث عن أي معلومة تريدين القراءة فيها، والبحث عن كتب خاص بها وقراءتها.

4- ممارسة الهوايات المختلفة


لكل فتاة هواية خاصة بها يمكن أن تستمع بها خلال وقت فراغها، على سبيل المثال هواية الرسم أو الغناء أو الكتابة وحتى ممارسة التمارين الرياضية.

وعندما تمارسين هوايتك المفضلة سوف يساعدك ذلك على تنميتها أكثر، وأيضًا الاستمتاع بوقت الفراغ في شيء مفيد لكِ.

ads
ads