الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسرار لا تعرفيها عن حياة اعتماد خورشيد

الأحد 27/يونيو/2021 - 10:09 م
اعتماد خورشيد- ارشيفية
اعتماد خورشيد- ارشيفية

تصدر اسم الإعلامية والممثلة اعتماد خورشيد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، بعد وفاتها منذ قليل، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة أودت بحياتها.

عانت اعتماد خورشيد خلال الأيام الأخيرة الماضية من إصابتها بفشل رئوي، ليتم نقلها إلى العناية المركزة، وأخذت حالتها الصحية تتدهور يومًا تلو الآخر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على سريرها داخل المستشفى.

من هي اعتماد خورشيد ؟

عملت اعتماد خورشيد في مجال الفن والإنتاج والإعلام، وتزوجت من المصور السينمائي أحمد خورشيد، وكلل زواجهما بعد إنجابها طفلها إيهاب، حيث كانت أم ثانية لعازف الجيتار الشهير عمر خورشيد.

حقيقة زواج اعتماد خورشيد تحت التهديد

ملأت الراحلة الفضائيات والصحف بتصريحات حول تعرضها للتهديد من قبل صلاح نصر رئيس المخابرات الأسبق لتنفصل عن زوجها أحمد خورشيد وتتزوج منه لكن الكاتب الصحفي محمد الباز كشف عن تفاصيل شهادة صلاح نصر، موضحًا  أن هذه القصة تعود لعام 1964 عندما أصدر قرارًا بإنهاء خدمة اعتماد خورشيد كعميلة في المخابرات نظير أجر، من ضمن عميلات كثر كن يستخدمن في استدراج الجواسيس؛ لأنها كانت من أسوأ العميلات لحبها الشديد للمال، وهو ما شكل خطرًا على عملها في الجهاز وعندما صدر أمرًا باعتقال صلاح نصر تم استدعاء جميع العميلات اللائي عملن بالجهاز، وكن أكثر من 100 عميلة، وبعض القوى المناوئة له اختارت اعتماد خورشيد لتدلي ضده بالشهادة التي قالتها في المحكمة وتقاضت مقابلها 3000 جنيه.

مسيرة اعتماد خورشيد الفنية
أسست اعتماد خورشيد شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز وشاركت في إنتاج عدد من الأفلام، وأسست معامل إعتماد خورشيد للطبع والتحميض، والتي شاركت في مونتاج عدد من الأعمال منذ أواخر الخمسينيات وحتى السبعينيات من أبرزها: "العزاب الثلاثة، المغامرة الكبرى، الحسناء والطلبة".

اقرأ أيضًا..

وفاة الفنانة اعتماد خورشيد عن عمر ناهز 86 عاما


الجدير بالذكر، أن اعتماد خورشيد رحلت عن عالمنا بعمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث أشيع أنها مصابة بفيروس كورونا التاجي إلا أن نجلها نفى تلك الشائعة وأكد أنها مصابة فقط بضيق تنفس بعد إصابتها بمياه على الرئة.

ads