الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:55 م
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار الذهب الذي بات من أهم ما يشغل تفكير الكثير سواء كانت الفتيات أو الشباب المقبلين على الزواج، حيث أصبح الذهب خلال الفترة الماضية حديث الساعة بسبب ارتفاعه تارة وإنخفاضه تارة أخرى.

نتطرق في السطور التالية إلى أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر، لنأخذك في جولة داخل سوق الصاغة، بعدما ركز المواطنون على المعدن الأصفر وخاصة خلال الساعات الماضية بعدما ارتفعت أسعاره تبعًا للقفزة التي لحقت به عالميًا.

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر

ويتجه الذهب للارتفاع بفضل توقعات لأسعار فائدة منخفضة ما يقلص تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الأصفر الذى لا يدر عائدا.
يهتم العديد من المواطنين بمعرفة أسعار الذهب اليوم في مصر؛ لذا نحرص على تقديم قائمة بأسعار الذهب.
وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 660 جنيهًا للجرام
وسجل سعر جرام الذهب 21 الأكثر شيوعًا 770 جنيهًا
وسعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 881 جنيهًا للجرام.
بلغ وسعر الجنيه الذهب يسجل 6168 جنيهًا.

أسعار الذهب على مدار أسبوع

وكانت ارتفعت أسعار الذهب أمس الأربعاء بعدما تعهد جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي بإبقاء أسعار الفائدة قرب صفر لبعض الوقت لينزل الدولار قرب أقل مستوى في أسبوع.
وصعد الذهب في السوق الفورية 0.2 بالمئة إلى 1782.46 دولار للأونصة، بحلول الساعة 07:51 بتوقيت جرينتش، وكسب الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.3 بالمئة إلى 1782.40 دولار للأونصة.
ويتجه الذهب للارتفاع بفضل توقعات لأسعار فائدة منخفضة مما يقلص تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدًا.


الجدير بالذكر، أن أسعار الذهب اليوم تتغير من تاجر إلى الآخر ومن محافظة إلى الأخرى، حسب المصنعية التي يتم تحديدها وإضافتها على سعر الجرام.

ads
ads