الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المايوه العوامة» تقليعة جديدة تُثير سخرية البنات ..صور

الجمعة 18/يونيو/2021 - 06:17 م
المايوه العوامة
المايوه العوامة

مع بداية فصل الصيف يبدأ اهتمام الأسرة بالتحضير للرحلات والعطلات والقيام بشراء مُستلزمات الشاطئ وملابس السباحة، لذلك استغلت بعض الشركات التي أرادت تقديم سلعة جديدة تخطف الأنظار ذلك مُعلنة عن فكرة جديدة أطلقت عليها "المايوه العوامة"!.


المنتج عبارة عن بدلة سباحة مصممة من البلاستيك المستخدم في "عوامة البحر"، ويتم ارتدائها مع نفخها بالهواء بواسطة منفاخ يأتي هدية مع البدلة، وذلك حتى يمكن عند ارتداء "المايوه العوامة" أن تطفو على سطح البحر.


التعليقات الساخرة لاحقت ظهور المنتج الغريب والإعلان عنه في موقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الإعلان عن سعره الذي يبلغ 3300 جنيه.

وعلّقت جيسي: «طب لو الموجة وقعتني على وشي أعمل إيه ساعتها؟»، وأيضًا قالت سارة ساخرة من صور المايوه: «فكرته إنسان فضائي هبط على الأرض».


وعلقت دينا قائلة: «نجيبه وننام شوية يمكن نصحى نلاقي نفسنا في تركيا أو إيطاليا»، وعلّقت يُمنى: «لو اتقلبت بس على وشها منها للقبر على طول».


وقالت ريموندا عن المايوه العوامة: «كلام فارغ وشكله وحش جدا، لا يجب الاستخفاف بعقول الناس لهذه الدرجة ويجب أن يتم ضمان الأمان عند استخدامه لأي شخص، ولكن هذا السعر أيضًا مبالغ فيه مقابل منتج عجيب وغير مفهوم ويمكن أن يكون غير مفيد عند تجربته».

اقرأ أيضًا..
ولكن قالت مارينا: «فكرة مش بطالة شيء جديد وممكن يصبح موضة، خاصة للفتيات التي لا تستطيع السباحة وتريد أن تستمتع بالبحر، بالإضافة إلى أنه يمكن بالفعل أن يحمي البشرة من أشعة الشمس، ولكن لا يمكنني المبالغة فبالنسبة لي شكله مثير للسخرية والضحك ولا يمكن أن ارتدي مثله أبدا كما أن سعره مرتفع جدا لا يمكنني شراء منتج مثل هذا بسعر 3300 جنيه».

ads