الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليلى بنس».. مصرية تدير استثمارات تقدر بـ2 بليون دولار في أمريكا (فيديو)

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 02:48 م
ليلى بنس
ليلى بنس

تضرب سيدات مصر دائمًا أروع الأمثال في النجاح والكفاح والعمل، فهن مكافحات مبدعات يخلقن الأمل من رحم اليأس يحققن النجاح حتى وإن حاصرهن الفشل، يصنعن الجديد من بيئة لا تساعد على شيء، فقط بالعمل والتعلم والإرادة الحديدية يمكن لهن أن يصبحن كل شيء.

وحلت المصرية وسيدة الأعمال "ليلى بنس"، إحدى رائدات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" والمتصدرة قائمة فوربس كأحد أفضل مستشاري إدارة الثروات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى حلقة خاصة مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سي بي سي.

وكشفت بنس عن أهم أعمال داخل سوق الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة: لدينا فريق عمل محترف وندرس الشركات التي نستثمر فيها وبالتالي نحقق عائدًا لمن يستثمر أمواله معنا.. "لما يكون في واحد عنده فلوس في أمريكا وعايز يعمل استثمار في البورصة يأتي إلينا لاستثمار الأموال".

وأشارت بنس إلى أنها تقوم باستثمار وإدارة لـ2.2 بليون دولار، لافتة إلى أنها بدأت الاستثمار بإدارة 20 ألف دولار"،

وأضافت بنس، في حوارها في برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي": "شركتنا تتولى عملية اختيار الشركات التي يتم الاستثمار فيها في البورصة الأمريكية لتحقيق عائد لمن يستثمر أمواله معنا، مضيفة: "وإحنا بنتعامل مع شركات كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ويتعامل معنا الأغنياء في أمريكا كي يستثمرون أموالهم".

واستكملت: "يجب أن نشجع المصريين على الاستثمار في البورصة من أجل النهوض بالاقتصاد وتحقيق أرباح ترفع من مستوى دخل المواطن".

واختتم سيدة الأعمال "ليلى بنس" سنجهز حملة في أمريكا؛ كي يشارك الأمريكان المصريين، بالتبرعات؛ من أجل شراء معدات للمشاركة في مبادرة حياة كريمة لتطوير القرى".

ads