الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خليكي ست بيت شاطرة...10 حيل سحرية هتساعدك في البيت

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:47 م
خليكى ست بيت شاطرة...10
خليكى ست بيت شاطرة...10 حيل سحرية هتساعدك فى البيت

ترغب كل فتاة مُقبلة على الزواج أن يقال عنها «ست بيت شاطرة»، فهو لقب أو وصف لكل امرأة تكون ناجحة في إدارة منزلها وتقديم وجبات رائعة وشهية لأفراد أسرتها وأيضًا مع الحفاظ على منزل نظيف وهادئ.

وتقدم "هير نيوز" عدة نصائح يمكنك اتباعها كعروسة مقبلة على الزواج، حتى يمكنك تحمل مسؤولية منزلك والنجاح في تدبيره بمفردك، وهي كالتالي:

1- حفظ الخضروات من الجرجير والشبت والبقدونس بداخل علبة بلاستيكية للحفظ مع معلقة استانلس، يمكن أن يحافظ على الخضروات طازجة لفترة طويلة.

2- التوابل المطحونة غير جيدة فتكون مغشوشة بل الأفضل شراء التوابل وطحنها في المنزل بالكمية التي تريدينها مع ترك الباقي كلما تحتاجين إليه، وذلك حتى لا تفقد التوابل نكهتها، كما يمكن حفظ التوابل في الفريزر حتى تدوم لفترة طويلة.

3- عند طهي الأرز، يمكنك إضافة السمنة إلى الزيت، حيث أن السمنة تعطي مذاقًا جيدًا والزيت يعطي للأرز لمعان وشكل جيد عند التقديم.

4- عند سلق البقوليات، يمكنك إضافة معلقة من الكمون عند السلق مع ملعقة من البيكنج باودر، حيث أن ذلك يسرع من نضج البقوليات ومنع انتفاخ البطن بعد تناولها.

5- يمكن تحمير الشعرية أو لسان العصفور في الفرن أو الميكروويف بدون استخدام مواد دهنية، وذلك حتى يمكنك تحضير طعام صحي.

6- وضع اللحوم والطيور في ماء به محلول ملح مع معلقة من الخل يمكن أن يجعل الثلج واللحوم المتجمدة تذوب بسرعة، ولكن مع وضع اللحوم في كيس من البلاستيك محكم الغلق حتى لا تفقد قيمتها الغذائية.

7- إضافة الزيت إلى خلطة الدجاج المشوي يعطي طعمًا ومذاقًا رائعًا للدجاج، كما أن الدجاج يصبح أكثر سلاسة وينضج بشكل أسرع عند التسوية في الفرن.

ads
ads