الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«30 دقيقة من غير تليفون».. عادات يومية تُساعدك على النجاح في عملك

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:37 م
«30 دقيقة من غير
«30 دقيقة من غير تليفون».. عادات يومية تساعدك على النجاح في

أصبح الكثير من النساء تهتم بعملها وتضعه أول وأهم أولويات حياتها، خاصة عندما تحب المرأة المهنة التي تعمل بها وتريد أن تحقق فيها نجاحًا، فهي تبحث عن كل شيء يُساعدها أن تتطور وتصل إلى أهدافها في العمل الذي تحبه.

ويُعد العمل مثل كل شيء في الحياة يمكنكِ اتباع عدة خطوات حتى يمكنكِ النجاح فيه والوصول إلى الأهداف التي تريدينها.

عادات يومية تساعدك على النجاح في عملك

1- الاستيقاظ مبكرا

وجدت دراسة أجرتها "Harvard Business Review"، أن الأشخاص الذين يعملون في وقت مبكر من الصباح هم أكثر قدرة على النجاح في العمل وتحقيق الأهداف الخاصة بهم.

كما يمكن أن يساعد الاستيقاظ مبكرًا على القيام بأنشطة مختلفة بجانب العمل مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو التأمل اليومي أو الحصول على وجبة إفطار لذيذة بهدوء، أو إحدى العادات اليومية للأشخاص الناجحين.

2- الانتظار لمدة 30 دقيقة بعد الاستيقاظ دون النظر في الهاتف

أصبح جميع الناس يستيقظون على هواتفهم المحمولة على الفور، ولا ينتظرون حتى وقت قليل لأن يستيقظون بشكل كامل، ولكن أثبتت الدراسات العلمية أن البقاء لمدة 30 دقيقة على الأقل بعد الاستيقاظ من النوم في هدوء دون النظر إلى الهاتف المحمول يمكن أن يجعل الأشخاص أكثر تركيزا في العمل ونجاحًا.

3- ابدأ يومك بالموسيقى الهادئة

يمكن أن تضعك الموسيقى في مزاج هادئ وأكثر قدرة على النجاح في عملك، كما يمكنك أن تستخدمها كطريقة للاستيقاظ والاسترخاء في يومك ببعض الأصوات الهادئة، فيمكنك تجربة ذلك واكتشاف ما إذا كان حالتك المزاجية ستتحسن أم لا.

اقرأ أيضًا.. 

4- ممارسة التمارين الرياضية في الصباح

للحفاظ على نشاط عقلك ستحتاج إلى الحفاظ على نشاط جسمك أيضًا، وفي الصباح قبل الذهاب للعمل يعتبر ذلك هو الوقت الأمثل لإيقاظ عضلاتك إما من خلال بعض تمارين الإطالة أو الكارديو أو مزيج منهما.

بالإضافة إلى ذلك، قد ينتهي بك الأمر بالتخلي عن فنجان القهوة الصباحي هذا عندما ترى مدى النشاط الذي يجعلك تشعرين به.

ads