الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. كيف تحصلين على ابتسامة رائعة بأسنان بيضاء في يوم زفافك؟

الجمعة 11/يونيو/2021 - 09:46 م
للعرائس.. كيف تحصلين
للعرائس.. كيف تحصلين على ابتسامة رائعة بأسنان بيضاء في يوم ز

تحلم كل فتاة باليوم الذي ترتدي فيه فستانها الأبيض وتكون هي العروس وتخطط لحفل زفافها وتحاول ترتيب جميع التفاصيل الخاصة بيوم الزفاف حتى يكون أجمل يوم في حياتها، كما بالطبع تحب كل فتاة أن تظهر في أجمل شكل وإطلالة لها في ليلة العمر.

ومن أبرز الأشياء التي تبحث عنها الفتيات قبل حفل زفافها هي الحصول على صور تذكارية رائعة في ذلك اليوم، فتحاول أن تحصل على أسنان نظيفة وناصعة البياض ليكون لها ابتسامة رائعة في يوم زفافها.

ولكن كيف يمكنك الحصول على أسنان بيضاء وجميلة قبل حفل زفافك بفترة قصيرة؟

1- تنظيف الأسنان بشكل مستمر


بالطبع يستخدم الناس فرشاة الأسنان والمعجون من أجل تنظيف الأسنان يوميا، ولكن من الضروري على الفتيات التي تحاول الحفاظ على أسنان بيضاء أن تقوم بغسل أسنانها عقب تناول أي طعام أو مشروب يسبب تغير لون الأسنان إلى اللون الأصفر، ولكن لا تزيد في غسل الأسنان عن مرتين يوميا.

2- صودا الخبز


أشار موقع "health line" البريطاني إلى أن استخدام معجون مصنوع من صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين يزيل تراكم البكتيريا للتخلص من البقع على الأسنان.

ويمكنك مزج ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من بيروكسيد الهيدروجين لعمل عجينة، أو استخدام صودا الخبز على أسنانك فقط، ثم اشطف فمك جيدًا بالماء بعد غسل أسنانك بهذا المعجون.

3- زيت جوز الهند


يقال: إن زيت جوز الهند يزيل البكتيريا والبقع من الأسنان، مما يساعد على تبييض الأسنان، ويمكنك شراء زيت جوز الهند الطبيعي واستخدامه على أسنانك قبل حفل الزفاف.

فقط تحتاجين 1-2 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند السائل في فمك لمدة 10 إلى 30 دقيقة، ولا تدع الزيت يلمس حلقك، حتى لا تبتلع الزيت لأنه يحتوي على سموم وبكتيريا من فمك.

ثم قومي ببصقها في المرحاض، ثم اشطفي فمك بالماء ثم اشربي كوبًا كاملًا من الماء، وبعد ذلك قومي بتنظيف أسنانك بالفرشاة.

ads
ads