الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشان رموشك تبقى جميلة.. إليكِ أفضل 5 طرق للوصل لرغبتك

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:21 م
عشان رموشك تبقى جميلة.
عشان رموشك تبقى جميلة.

تعد رموش الإنسان مثل أي جزء في جسمه، ولكن الفرق أنها تحتاج لمزيد من الجهد للحفاظ عليها، كي تظل طويلة وكثيفة وملفوفة، وأغلب النساء يبحثن عن أسهل وأسرع الطرق للحصول على رموش جميلة على الرغم من كونها ضارة جدًّا كتركيب الرموش الصناعية.

زيت الخروع

زيت الخروع من أفضل الوسائل لتطويل الرموش وتكثيفها، فضلا عن مكافحته للعوامل التي تعيق نموها، وحتى تحصلي على رموش أفضل يمكنك استخدام زيت الخروع من خلال اتّباع إحدى الطرق الآتية يوميًّا لمدّة 2-3 شهور.

الطريقة الأولى:
ضعي زيت الخروع على الرموش بواسطة القطن قبل النوم، واغسليها في صباح اليوم التالي.

الطريقة الثانية:
ضعي القليل من قطرات زيت فيتامين هـ إلى زيت الخروع، ثمّ ابدأي بدهن الرموش قبل النوم، وغسلها في صباح اليوم التالي بالماء الفاتر.

الطريقة الثالثة:
امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع في وعاء، وأضيفي هلام الصبار، ثمّ ادهني المزيج على رموشك قبل النوم، واغسليها في صباح اليوم التالي.


قشور الليمون

تعد قشور الليمون من الطرق الناجحة في تطويل الرموش؛ بسبب احتوائها على فيتامين جـ، وفيتامين ب، وحمض الفوليك.

ضعي ملعقة كبيرة من قشور الليمون في وعاء، وابدأي بإضافة كميات مناسبة من زيت الزيتون أو زيت الخروع، واخلطي المكوّنات جيدًا، ثمّ ادهني رموشك قبل النوم، وفي صباح اليوم التالي اغسليها بالماء الدافئ، كرري تلك الوصفة لمدّة عدة أشهر للحصول على نتائج مرضية.

وهناك طرق أخرى يمكنك تجربتها لإطالة رموشك مثل:

زيت اللوز: وذلك بسبب احتوائه على فيتامين هـ والذي يعزّز نمو وتطويل الرموش، ومن الأفضل لرموشك أن يُدهن منه قبل النوم مباشرة، ثمّ تُغسَل في صباح اليوم التالي.

زيت الزيتون: يعدّ زيت الزيتون معزّزًا لنمو وتطويل الرموش بشكل سريع، ومن الأفضل وضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على الرموش قبل النوم، ثم تغسل في الصباح.

الألوفيرا: يساعد الألوفيرا على نمو وتطويل الرموش؛ لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمواد المغذّية، حيث يُستخدَم من خلال دهن كمية صغيرة منه على الرموش قبل النوم، ثمّ غسل الرموش في الصباح.

ads