السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى فوزي تروي تفاصيل إفلاس والدها| فيديو

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 06:42 م
هير نيوز

على الرغم من رحيل الفنانة ليلى فوزي، إلا أن أسرار حياتها مازالت تنكشف لنا يوميًا بعد يوم، وفي إحدى اللقاءات التليفزيونية قالت الفنانة الراحلة: "أنتمي لأسرة مكونة من فتاتين وشابين، وأنا الوحيدة التي دخلت الفن والباقي ليس له علاقة بالمجال".

ليلى فوزي تروي تفاصيل إفلاس والدها
وأضافت في حوار تليفزيوني، مع الفنانة صفاء أبو السعود، ببرنامج "ساعة صفا"، على فضائية "art"،: "أنا نفدت بالعافية ودخلت الفن، وأول ما اشتغلت فيه كان الفن عيب خاصة لو كانت الفتاة من عائلة كبيرة، وأول فيلم كان مع المخرج نيازي مصطفى وتم تصويره في مدرستي وكنت تلميذة صغيرة، ووقتها أخفى والدي اسمي وغيره وأصبح اسمي ليلى رضا، وتم عرض فيلمين باسم ليلى رضا أولهما كان "محطة الأنس" وذلك خوفًا من العائلة، وعلشان محدش يقول فضيحة، وأزاي أن ابنته هتشتغل فى الفن".

وكشفت: "المخرج الراحل محمد كريم هو اللى بوظ الدنيا، واقترح إن يبقى اسمي ليلى فوزي، فوالدي كان يعمل فى التجارة ويملك محلات في الشام وتركيا ومصر، وله صديق في الموسكي والد المخرج جمال مدكور، ومن هنا تعرف على والدتي في اسطنبول وتزوجها".

اقرأ أيضًا.. 

وأكدت: "والدي مصري الجنسية ووالدتي من تركية، وبعد الحرب العالمية تعرض والدي لخسائر مادية كبيرة، حيث أرسل أحد الأشخاص للخارج لشراء صفقة معدات لمصنع كان ينوي بناؤه وقامت الحرب العالمية الثانية وراحت عليه الفلوس وتعرض لخسائر كبيرة".

وأضافت: "أجري فى فيلم مصنع الزوجات كان 30 جنيه، ووصلت لـ 100 جنية في ثالث أفلامي"، مؤكدة: "بحاسب نفسي عندما أجلس بمفردي وبتكون ساعة صفا لأني براجع حساباتي وعملت إيه وإيه اللي المفروض أعمله وإيه اللى مكنش يتعمل، وبكون سعيدة جدًا وأنا أقعد لوحدي فهذه طبيعتي من صغري، بحب الوحدة، والطبيعة والنظر إلى السماء وبكون سعيدة جدًا وأنا بواجه نفسي، وأعلم أن هناك أناس كثيرة جدًا لا تستطيع الجلوس بمفردها".

ads