الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حوّلت الفسيخ شربات.. مونيكا أعادت الحياة لـ«الهاند ميد» بـ«الديكوباج»

الأحد 06/يونيو/2021 - 05:50 م
حولت الفسيخ شربات..
حولت الفسيخ شربات.. مونيكا أعادت الحياة لـ«الهاند ميد» بـ«ال

كثير من التجارب الناجحة كانت كلمة السر ورائها تنظيم الوقت، وخير دليل على ذلك ما روته مونيكا محب، إحدى النماذج الشابة الناجحة تمكنت من تنظيم حياتها وتحويل "الهاند ميد" إلى منتج جديد.
 

وقالت مونيكا،: «لا أحد يستطيع أن ينكر أن تنظيم الوقت هو أحد أهم عوامل التفوق والنجاح، سواء فى دراستك، أو عملك، وفى شتى أمور الحياة، فإن نظمت وقتك ربما تستطيع ان تجمع بين دراستك وبين هوايتك التي ربما تحترفها أيضا وتكون مصدر للدخل».

"مونيكا" وظفت ما تعلمته في دراستها بكلية التجارة في ممارسة هوايتها، فكان كل أحلامها هي احتراف عمل يدوي وليس العمل فى مجال دراستها فقط.


وقالت: "طول عمرى بحب وبقدر أي حاجة هاند ميد.. كان نفسى من زمان اشتغل فى أي حاجة».

وأضافت: "بالفعل بدأت بديكور البلالين فى المناسبات الصغيرة، وكل فترة كنت أضيف شيء جديد لأعمالى، فبعد عدة أشهر بدأت في صنع "صواني الشبكة المزينة".
 

بوكيهات الورد
كان فن "الديكوباج" هو الفكرة الحديثة لدى مونيكا فصنعت منه اطقم قهوة للاستخدام فى تلك المناسبات الخاصة، لكنها لم تكتف بذاك فمع قليل من الصبر استطاعت صنع ديكور كامل للخطوبة وبوكيهات الورود التي تستخدمها العرائس فى الأفراح.


تشجيع الأهل
تروى "مونيكا" أنه على الرغم من الصعوبات التي واجهتها، إلا أن دعم أسرتها لها، ووقوفهم معها خطوة بخطوة، هذا ما دفعها لكي تستمر وتتقوى بذاك، فقامت بإنشاء صفحتها الخاصة (colour vibes) على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وبدأ الكثير يعرفها ويطلب منها أن تقوم بعمل ديكورات المناسبات.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads