الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها الرموش الصناعية.. 4 نصائح للظهور بإطلالة هيفاء وهبي

الجمعة 04/يونيو/2021 - 12:44 ص
هير نيوز

تتمتع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجمال جذاب وملامح شرقية فاتنة، كما أنها تختار الملابس وأدوات المكياج التي تظهر هذا الجمال بحرفية عالية.


ويُعد الجمال موجود في جميع أنواع النساء، ومنهن من يستطعن أن يظهرن هذا الجمال من خلال الملابس أو المكياج أو حتى الاكسسوارات، والبعض الآخر يخترن أنواعًا يخفين به جمالهن.


وتستعرض «هير نيوز» أهم الأسباب والطرق التي استطاعت من خلالها هيفاء وهبي أن تظهر بها جمالها، وذلك على النحو التالي:
1- التوازن:
تسعى الكثيرات من النساء العربيات والشرقيات إلى أن يظهرن بإطلالة جذابة، فيخترن أنواع المكياج القوية ويضفن إليها العديد من المساحيق التي تجعل من وجههن ألوانًا متداخلة بحيث يظهرن في إطلالة غير مرضية، ولكن وهبي تعتمد على إحداث التوازن في المكياج التي تضعه سواء على العينين أو الخدود أو حتى الشفاه.


2- الرموش الصناعية أساس إطلالة هيفاء
كما أن الفنانة اللبنانية تعتمد في مختلف إطلالاتها على الرموش الصناعية الطويلة التي تظهر سعة عينيها وجمالهما، كما أنها تمنح العينين المزيد من الجمال والجاذبية.

3- إظهار جمال الخدود
وتعلم هيفاء أن جمال الخدود يُساهم في جعل الإطلالة أكثر جاذبية، فهي دائمًا تسعى إلى إظهارهن بأبهى صورة من خلال وضع "الهايلايتر" على أعلى العظمتين، بالإضافة إلى حمرة الخدود الناعمة للغاية والتي غالبًا ما تختارها برونزية لتشكل امتداداَ للون بشرتها الأسمر.

اقرأ أيضًا.. 


4- لمعان زوايا العينين
نرى في كل إطلالة لهيفاء وهبي سواء في المسلسلات أو حتى المهرجانات تبدوان واسعتين للغاية، وذلك لأنها تعتمد على إضاءتها للزوايا الداخلية للعينين بالفضي أو الأبيض المعدني ما يمنحهما المزيد من الامتداد.

ads
ads