الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليكي عاقلة».. كيف تُصبحين فتاة أحلام أي شاب ؟

السبت 29/مايو/2021 - 06:04 م
كيف تُصبحين فتاة
كيف تُصبحين فتاة أحلام أي شاب

مثلما تحلم كل فتاة بلقاء فتى أحلامها، يفكر أيضًا الشباب بنفس الطريقة فيضع شروط ومواصفات لفتاة الأحلام التي يتمنى أن يتزوج منها.

ولكن كيف تصبحين فتاة أحلام أي شاب؟
كل فتاة تريد أن تعرف ما هي المرأة المثالية التي تكون حلم لكل رجل؟، وماذا تكون سماتها؟، على الرغم أن الصفات لا يمكن أن يكتسبها الفرد إنما تكون مرسخة فيه منذ الصغر.

1- كوني نفسك
نعم، لا شيء يجذب الجنس الذكوري أكثر من النساء اللواتي لا يخشين أن يكونوا أنفسهن، في الواقع النساء اللواتي يبذلن كل جهودهن في أن تكون شخصًا آخر عن طريق التصنع في النهاية يخسرن دائمًا.

2- تقبل عيوبك
يمكنك أن تكوني على طبيعتك فقط بمجرد أن تبدأي في قبول نفسك وصفاتك كما هي، ويمكن أن يكون بك عيوب مثل ندبة على الجبهة أو حب الشباب أو البشرة الداكنة.

ولكن كل هذه الأشياء تجعلك تتقبلي نفسك كما هي وتجعل الرجال يعجبون بك، فهم يحبون الفتيات اللاتي يعرفن من هن اللائي يعرفن سماتهن السلبية وما زلن سعداء بأنفسهن، هذا يجعلك شجاعة وأقل قلقا.

3- تحدثي بعقلك بعناية
خلافًا للاعتقاد الشائع بأن الرجال يحبون الفتيات ذوات الوجه الجميل فقط، إلا أن الرجال يميلون أكثر إلى الاستقرار مع النساء اللواتي يتمتعن بعقل ناضج.

وفي الواقع يكره الرجال الفتيات اللاتي لا يسعهن إلا مناقشة الماكياج والأزياء، لذا إذا كنت تحب مناقشة السياسة أو الشطرنج فاستمر في ذلك.

اقرأ أيضًا.. 

4- كوني مستقلة بذاتك
أفضل سمة للمرأة المثالية هي استقلاليتها، سواء كان الأمر يتعلق بدفع الفواتير الخاصة بك أو إدارة عملك الخاص.
 
تذكري أن الرجال الذين يعانون من مشاكل تتعلق بعدم الأمان أو الشخصيات الضعيفة هم فقط الذين يتعرضون للترهيب من قبل النساء المستقلات.

ads