السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة تطلب نسب طفلتها: "خدعني واتجوزني عرفي"

الجمعة 28/مايو/2021 - 05:48 م
سارة تطلب نسب طفلتها:
سارة تطلب نسب طفلتها: خدعني واتجوزني عرفي

«عشان أهلي يخلصوا من حملي، رموني بورقة عرفي لواحد متجوز من 3 غيري»، هكذا صرخت "سارة.س"، أمام محكمة الأسرة، وهي تطالب بإثبات نسب طفلتها لزوجها، بعدما تزوجته عرفيا بعلم والديها ولكن عند علمه بحملها هرب وتركها.

تفاصيل الدعوى

في الدعوى التي تحمل رقم 310 لعام 2021 قالت سارة أن زواجها كان بدافع الإجبار من أهلها فقد تخطت عامها الـ35 وأصبحت فرصة زواجها قليلة على حد تفكير أهلها ليأتي لها "محمد. ج" البالغ من العمر 50 عاما كفرصة رأى أهلها ضرورة استغلالها بأي طريقة « أهلي من سنين شايفين إني مقصرة في موضوع الجواز، مع إني مش عارفه اعمل ايه بس كنت بسمع واسكت».

«مفيش جوازة ليا كانت بتم لحد ما سني كبر، ووقتها اتقدم محمد، قال إنه متجوز 3 ومش عاوز مشاكل، وطلب جوازنا يكون عرفي لحد ما يظبط أموره»، لتؤكد الزوجة رؤية أهلها لمحمد كفرصة لابد من استغلالها، رغم سنه الذي تخطى الـ50 ورغم كون الزواج عرفيا، وقرروا الموافقة وأجبروها على الزواج. 

الزوجة حامل

تزوجت سارة لمدة 6 شهور فقط، وخلال تلك المدة ظل الزواج سريا، لتفاجأ بحملها وهروبه فور علمه بالحمل، وبعد مدة قصيرة طردها صاحب العقار من الشقة لتجد نفسها بالشارع دون إثبات نسب طفلتها « معنديش حاجة تثبت جوازي ولا تثبت نسب بنتي، وبعد شهور اكتشفت إن جوزي بيغري الستات بفلوسه ويتجوزهم عرفي ويهرب، بجانب إنه متجوز 4 رسمي و6 عرفي».
قررت الزوجة الهرب لمحكمة الأسرة لتثبت زواجها نسب طفلتها.

ads
ads