الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منار تصرخ وتطلب الخلع: «كان هيموت ابني»

السبت 22/مايو/2021 - 01:13 م
منار تصرخ وتطلب الخلع:«كان
منار تصرخ وتطلب الخلع:«كان هيموت ابني»

«ابني كان هيموت بسببه، شغالة في البيوت عشان أصرف عليه وعلى مزاجه»، بتلك الكلمات صرخت "منار. ب"، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وهي تطلب الخلع من زوجها"مازن. ع"، مبررة ذلك بتعديه عليها بالضرب هي وطفلها، بسبب إدمانه للمواد المخدرة.

في الدعوى التي تحمل رقم 429 لعام 2021 قالت منار البالغة من العمر 21 عاما إن فقر أهلها هو ما دفعها للموافقة على مازن البالغ من العمر 49 عاما، فقد خرجت للعالم لتمسح السلالم وهي طفلة، لتصبح مع الوقت خادمة في المنازل، فأهلها أُناس بسطاء لا يملكون قوت يومهم « تعبت كتير في حياتي، عمري ما شوفت يوم حلو، وعمري ما حسيت إني طفلة ومن حقي أعيش طفولتي، وفي النهاية أبويا أجبرني أتجوز واحد أكبر مني بـ28 سنة، ومدمن مخدرات».


«جوزي على ذمته اتنين غيري، ومش متعلم وبيعاملني زي الحيوانات»، لتبدأ الزوجة الصغيرة في البكاء وهي تؤكد أنها لن تستطيع الحياة مع ذلك الزوج، فهو يعتبرها كالعبيد، ويجعلها تعمل في البيوت ليسرق أموالها وينفقها على المخدرات.
وتابعت منار صراخها قائلة، إنها أنقذت طفلها بأعجوبة، بعدما ابتلع مر الحشيش ولا يعلم ماهو، ومنذ ذلك اليوم قررت منار الهرب واللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخوف.

ads
ads