الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيرادات أفلام عيد الفطر.. "أحمد نوتردام" في المقدمة و"وقفة رجالة" الأخير

الأحد 16/مايو/2021 - 01:38 م
هير نيوز

يعد موسم أفلام عيد الفطر هذا العام مختلفًا بسبب انتهاء الحفلات الساعة التاسعة مساءً التزامًا بقرارات الحظر، وعلى الرغم من خوف الكثير من الشركات طرح الأفلام الخاصة بها إلا أن هناك عددا من الأفلام قد تم طرحها بالفعل، وحقق بعضها إيرادات عالية رغم الحظر.


ويأتي في مقدمتها فيلم أحمد نوتردام، بطولة النجم رامز جلال، وغادة عادل، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز دور شخصية جديدة عليه لأول مرة، حيث يقوم بدور صحفي يبحث عن الحقائق فى كثير من الجرائم، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب ذلك، ولكن بشكل كوميدى، وقد استطاع رامز أن يبقى فى المقدمة بفيلم أحمد نوتردام وحقق حتى أمس حوالى ٢ مليون و٤٠٠ ألف.

أما "ديدو" وهو أول بطولة مطلقة لكريم فهمى، ويشاركه هدى المفتي، ومحمد ثروت، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمى، استطاع أن يحصل حتى أمس على إيرادات تُقدر بمليون و٥٧٠ ألف جنيه.



ويأتى أيضًا فيلم ثانية واحدة بطولة دينا الشربينى، ومصطفى خاطر، وعلا رشدى، وبيومى فؤاد، وتأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد فى المركز الثالث، حيث حقق ٤٤٠ ألف فقط على الرغم من أن الفيلم يميل أيضًا لنوعية الأفلام الكوميديا التى يُقبل عليها الجمهور.


أما الفيلم الأخير الذى اختار أن يدخل موسم عيد الفطر هو فيلم "وقفة رجالة"، بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف دسوقى، والذي حقق حتى الآن ١٨ ألف جنيه فقط.

ads