الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فلات وبكعب».. إليك أفضل صيحات الصنادل مع أشرطة لصيف 2021

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:02 ص
أفضل صيحات الصنادل
أفضل صيحات الصنادل


مع اقتراب فصل الصيف، تبحث الكثير من السيدات والبنات، عن موضة صنادل 2021، حيث إن الصنادل من أهم الأحذية التي لا يمكن للنساء الاستغناء عنها في خزانتها، فضلًا عن انها تعطي لإطلالتهن بهجة، وتناسب كافة الأذواق وأنواع الملابس والمناسبات، وتعتبر الصنادل مع الشرائط موجة رائجة هذا العام.

بوابة «هير نيوز»، تقدم للسيدات، أحدث موضة الصنادل مع شرائط لصيف 2021، في إطار الخدمات التي تقدمها للسيدات:



1- صندل فلات مع شريط من الخلف
يأتي الصندل الفلات مع شرائط من الخلف، مناسبًا لكافة الأذواق، وصُمم بشكل مريح وأنيق، ويجمع بين الفخامة والبساطة في نفس التوقيت، كما أنه يأتي بألوان كثيرة ومتدرجة لتناسب كافة الأعمار.

2- صندل فلات بأشرطة كاملة
يعتبر الصندل الفلات بالأشرطة الكاملة والتي تلتف حول الصندل كله، موضة رائجة في صيف 2021، ويناسب هذا الصندل، مع الإطلالات الكاجوال.




3- صندل بكعب 3 سنتيمتر بشريط من أعلى
يعد الصندل بكعب 3 سنتيمتر بشريط أعلى الكعب، من أهم موضة صيف 2021، ويناسب هذا الصندل الكثير من الأذواق، ويمتاز بألوانه المختلفة والتي تناسب كافة الأذواق، كما يليق بكافة أنواع لاملابس.



4- الصندل المطرز مع شرائط

يعد الصندل الفلات المطرز مع شريط من أعلى الكعب، موضة رائجة وأنيقة لصيف 2021، ويناسب الصندل السهرات وياتي بألون ذهبية مناسبة للمناسبات الاجتماعية والسهرات.


5-الصندل بكعب 7 سنتيمتر رفيع

يعد الصندل بكعب 7 سنتيمتر رفيع، مع شريط من أعلى الكعب، وهو مناسب لكافة الأذواق، والمناسبات، يناسب الملابس الكاجوال والرسمية، كما يناسب السهرات والفساتين، ويأتي بألوان رائعة تجعل إطلالتك مميزة.

6- الصندل ذو كعب كله شرائط

كما يعد الصندل ذو كعب عالي، والمزين بشرائط كله، مميز وأنيق ورائج لصيف 2021، وفيه تدرجات متنوعة من الألوان، يجعل إطلالتك مميزة وأنيقة.



ads