الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «تاجر بجسمي عشان يترقى في شغله»

السبت 08/مايو/2021 - 12:21 ص
زواج الصالونات سبب
زواج الصالونات سبب دياثة الزوج

«ساوم مديره على جسمي عشان يترقى في شغله، ووداني لبيت مديره وسابني ومشي»، بتلك الكلمات وقفت "مي"، تصرخ أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع، بعدما أوقعها الله في قبضة رجل ديوث لا يعرف عن الشرف شيئا، ساوم بجسدها ليحصل على ترقية جديدة بعمله.

زواج الصالونات سبب دياثة الزوج

وقالت الزوجة: "الزواج كان عن طريق الأهل «صالونات»، مجرد زواج تقليدي، تقدم لأهلها وتوسموا فيه الخير وتمت الخطبة، لتبدأ بعد 6 أشهر التحضير للزفاف «اتجوزنا وكان كل همه الشغل والحفلات، بيخليني أحضر للحفلات بنفسي وكأني السكرتيرة بتاعته، وبدأت أحس إن اللي بيجمعنا مصلحته وبس".

تزوجها بسبب شكلها

وأضافت: «قالي بصراحة إن اللي خلاه يتجوزني هو شكلي، شخصية جميلة وجذابة وبس»، ليبدأ الزوج بجعلها تقنع ضيوفه بصفقات مع شركتهم، ولأنها لا تعلم حلا آخر رضخت، حاولت رضاءه بعدما بدأ يتطاول عليها ضربا إذا رفضت طلباته، وحتى حينما لجأت لأهلها وصرحت لهم برغبتها في الطلاق بسبب تصرفاته رفضوا ذلك، لتزداد تصرفات زوجها وتزداد حفلاته المليئة بالخمر والتجاوزات الأخلاقية وأجبرها على حضورها.


طلب منها مؤخرا أن تذهب لمنزل مديره، وبعد فترة وجيزة أخبرها أنه نسى شيئا هاما وسيذهب لإحضاره، ليتركها بمفردها مع مديره ويذهب «مديره بدأ يقرب مني ويلزق فيا، ولما صرخت فيه، قالي جوزك قبض التمن، ووقتها اكتشفت إني متجوزة ديوث، حاولت أهرب معرفتش فرميت نفشي من الشباك، ومفوقتش غير أنا في المستشفى».

في المستشفى الزوج هددها بعدم الكلام، وأخفى فعلته وفعلة مديره بالأموال، ولكن الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لتحصل على الطلاق وتنقذ نفسها من هذا المستنقع.

ads
ads