الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الدم للركب».. شاهدة تروي تفاصيل جديدة بشأن مشاجرة بنات مدرسة رقية

الخميس 06/مايو/2021 - 08:22 م
بنات
بنات

روت "سمية.ح" (طالبة) شاهدة عيان على واقعة مشاجرة الطالبات بالمطاوي داخل مدرسة السيدة رقية بمنطقة كوتسيكا التابعة لدائرة قسم شرطة بين إحدى الفتيات.

تفاصيل جديدة بشأن مشاجرة بنات مدرسة رقية
وقالت: إن المشاجرة كانت عنيفة بين الطالبتين تُدعى إحداهما "هاجر.ع"، بعد أن تبادلا الشتائم فيما بينهما فقامت واحدة منهما باستخدام سلاح أبيض "كتر" وتعدت به على زميلتها محدثة بها جروحًا في الوجه، فقامت الأخيرة باستدعاء ولي أمرها، الذي جاء على الفور وأصاب الطالبة التي أحدثت جروح في وجه ابنته.

وأضافت لـ«هير نيوز» أن المُدرس الذي تدخل للفض بينهم أصيب بجرح خطير في يده اليمنى قطعت شرايينه ونقل إلى المستشفى والآن داخل العناية المركزة بين الحياة والموت.

وفي وقت سابق تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لا يتخطى مدته الـ 20 ثانية يرصد مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين إحدى الفتيات داخل فناء مدرسة السيدة رقية بمنطقة كوتسيكا التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي جنوب القاهرة، الأمر الذي أصاب استياء الجميع واصفين الواقعة:" بالمؤسفة.. « أنتم متخيلين إن دول بنات في السن ده مسكين مطاوي لبعض وعملو كده في وش بعض إيه كان السبب اللي يوصلهم لده ليه يعملو كده وفين أهاليهم أنهم يمشوهم بالمطاوي في جيوبهم»

وأجهزة الأمن بالقاهرة فحصت "الفيديو" المتداول وألقت القبض على الطالبتين أساس المشاجرة اللتين شوهوا أجساد بعضهما، وتبين إصابة مُدرس داخل المدرسة.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة عنيفة داخل مدرسة ثانوية تجارية بين طالبتين ووجود مصابين.

اقرأ أيضًا.. بنات آخر زمن.. التعليم تعلّق على واقعة خناقة طالبتي الثانوي بالمعصرة


وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين طالبتين إحداهما عمرها 20 سنة وتدرس تعليم منزلى وأخرى تدرس بالمدرسة بسبب خلافات سابقة بينهما، تطورت لمشاجرة بعد أداء الامتحانات قامت إحداهما فيها بالتعدي بنصل معدني على الأخرى، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعي عميق بالوجة.

ads
ads