الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساومني على شرفي.. هند تطلب الخلع من الدكتورمحمد

الخميس 06/مايو/2021 - 10:48 ص
ساومني على شرفي..
ساومني على شرفي.. هند تطلب الخلع من الدكتور محمد

«عمري ضاع بسبب واحد معندوش شرف، ضيع عمري وحلمي وشرفي، منه لله»، هكذا بكت "هند" أمام محكمة الأسرة وهي تطالب بإثبات زواجها ونسب طفلتها للطبيب المشرف عليها بقسم الجراحة، بعد أن وقعت فريسة تحت يديه.

البداية كانت بعملها في مستشفى لتجد نفسها تحت رئاسة دكتور "محمد" احترمته في البداية، واعتدت به كقدوة، فهو شخص ناجح والجميع يحترمه « بس فجأة اتغير وبدأ يتحرش بيا، وحاول يأذيني بكلامه الخارج بعد 6 شهور من عملها بالمستشفى»، لتصرخ بأنه هددها بأنها إن لم تتجاوب معه أو قصت لأي شخص ما فعله، سيكون السبب في فصلها من عملها.


«قالي حاولي تتجنبيني وتصبري على أفعالي، أو تتجوزيني عرفي، اتصدمت وحاولت أتجنبه في البداية»، الطبيب لم ينتهِ من تصرفاته بل بدأ يبتزها جنسيا، لتحصل على فرصها في العمل، ولكنه حال دون ترقيتها وساومها عليها مقابل الخروجات والمحادثات الهاتفية الخارجة، لتجد أن الحل الوحيد هو طلب الزواج منه، حتى لا تقع فريسة الحرام، وبالفعل تزوجها عرفيا لمدة 5 شهور، تعيش فيهم كزوجته واشترت راحة بالها.

اكتشفت هند أنها حامل بعد 5 أشهر، لتصعق من الخبر وتنقله له ليصححا خطأهما ويتزوجا رسميا، ولكنه فعل العكس، فقد طردها وقطع الورقة العرفية، ومن بعدها تسبب في طردها من عملها لتجد نفسها دون عمل ودون زوج ودون شرف « مكنش قدامي غير محكمة الأسرة، عشان أثبت نسب ابني وأثبت جوازي منه، يمكن القضاء يجيب حقي اللي هو ضيعه».

ads
ads