الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

24 ساعة على فراش الحرام.. اغتصبوا فتاة مقابل اقتراضها مبلغ مالي

الأربعاء 05/مايو/2021 - 10:10 م
اغتصاب
اغتصاب

هاتفت أحد المتهمين وأخبرته لرغبتها في اقتراض مبلغ نقدي منه فتقابل معها واصطحبها إلي إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المعادي وأوهمها بتلبية رغبتها حتى وصل إلى العقار الذي شهد اغتصاب الضحية ما يقرب من 24 ساعة في منطقة العجوزة بالجيزة.

24 ساعة على فراش الحرام
بخطوات بطيئة ونبضات قلبها تسابق الأخرى، صعدت "أمل" صاحبة الـ 27 عامًا، وما إن دخلت إلى إحدى الشقق السكنية حتى أمسك بها وأدخلها إحدى الغرف وخلع ملابسها عنوة عنها ملتقطًا لها صورة فوتوغرافية بواسطة هاتفه.

«هتعمل فيا إيه حرام عليك».. حاولت "أمل" أن تستغيث بالجيران للهرب من أنياب الذئبين ولكن بدون جدوى، وتناوبوا على اغتصابها، ثم سرق نقودها التي كانت بحقيبتها كرها عنها حتى قاما بتهديدها بفضح أمرها حال عدم انصياعها لأمرهما وإعطائهما مبالغ نقدية وعدم الإبلاغ عن الواقعة.

بجسد منهك ودموع تغسل جبينها تفيض من عينيها، خرجت الفتاة، تلملم، ملابسها، خوفًا من افتضاح أمرها، لتتجه إلى قسم شرطة المعادي.

وكانت عقارب الساعة تُشير إلى التاسعة صباح، بدت الأجواء هادئة داخل أروقة قسم الشرطة، يستعد طاقم النوبتجية المسائية للمغادرة، تزامنًا مع بدء توافد أفراد النوبتجية الصباحية، إلا أن حضرت الفتاة لتحرر محضرًا لتعرضها للخطف والاغتصاب على يد "مجدي.م.ع" يبلغ من العمر 46 عامًا، (موظف)، ومحمود م" يبلغ من العمر 24 عامًا، (سائق) .

اقرأ أيضًا.. النائبة هند حازم: ننتظر عقوبة رادعة لمغتصبي فتاة المطرية


أخطر أمين النوباتجية الرائد عيد جنيدي معاون مباحث قسم شرطة المعادي، بالواقعة حينما كان يعد العُدة للرحيل، يلملم متعلقاته الشخصية أملا في كسب الوقت وصولا إلى منزله لأخذ قسط من الراحة لكن أحلامه أضحت سرابا، بدل وجهته إلى مسرح الواقعة مصطحبًا الفتاة لكي تسرد له ما حدث لها من مأساة.

بالبحث أمكن من ضبط المتهمين وبحوزة الأول هاتف خلوي، وبفحصه تبين وجود صور ومقاطع مرئية للمجني عليها وبمواجهة المتهمين أقرا بإرتكابهما للواقعة، وخضعوا للتحقيق أمام نيابة جنوب القاهرة في القضية التي قيدت برقم 15406 لسنة 2020 جنايات المعادي، التي أمرت بإحالتهم إلى محكمة جنايات القاهرة لمحاكمتهما بتهمتي الخطف وهتك عرضها.

ads
ads