السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر تطلب الخلع والسبب: «نشر خصوصياتي على فيسبوك»

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:51 م
هير نيوز

«كل حاجة بتحصل بينا في البيت بينشرها على الفيس، الناس كلها عارفة إيه اللي بيحصل في بيتنا وبينا»، بتلك الكلمات وقفت "سمر" تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بعد زواج دام لمدة 5 شهور، اكتشفت فيها مدى استهتار الزوج ودياثته.

زواج صالونات انتهى بمأساة
في الدعوى رقم 4219 لعام 2021 أكدت "سمر" أن زواجها لم يكن عن حب، بل مجرد صالونات عن طريق الأصدقاء، لتتم الخطبة بسرعة وبعد 3 شهور بدأوا التجهيز للزواج «كل حاجة ماشية طبيعي، زي أي اتنين بيحضروا لجوازهم، ومكنتش أعرف اللي مستنيني بعد الجواز».

ألقت بنفسها في التهلكة
الزوجة بكت كثيرًا وبدأت في تذكر ما حدث معها وما أقبلت عليه، فقد تأكدت الآن أنها ألقت بنفسها بالتهلكة، فقد حاصرتها كوارث زوجها من كل جهة، وبعدما ظنت أنها ستعيش حياة جديدة مليئة بالحب فقد أصبحت من رواد محكمة الأسرة.

الزوج مستهتر ينشر تفاصيل حياته على "فيس بوك"
جمعها مع زوجها منزل واحد لتبدأ في النظر عن كثب وترى مدى استهتار زوجها، لا ينقضي يومًا إلا وترى بعينيها تفاصيل حياتها منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتدخل الجميع بحياتها بدون حساب «أدق تفاصيل حياتي منشورة على الفيس بوك، حتى أسراري الخاصة بيقولها لأصحابه، وبيبعتها ليهم كمان،  وأحيانًا بيرفع صوري بتفاصيل اليوم على مواقع التواصل، ولما ألومه وأحاول أفهمه يتهمني بالتخلف».

اقرأ أيضًا.. حماتي حاولت تقتلني.. بسمة تستغيث بـ محكمة الأسرة


5 شهور أصابت الزوجة بأمراض نفسية
5 شهور كفيلة بأن تصيب الزوجة بالأمراض النفسية الحادة، فحياتها وأسرارها وجسدها مشاع لكل شخص بحياة زوجها، لتتأكد بالنهاية أنها تزوجت شخص لا يصلح أن يكون شريك حياتها، فهو غير أمين عليها، ولهذا طلبت الطلاق ولكنه رفض وطردها من المنزل، فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة متنازلة عن كل حقوقها لكي تهرب من تلك الدياثة.

ads
ads