الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلْم زواج الرجل على زوجته في المنام.. لو جوزك فقير يبقى رزق

الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:41 ص
هير نيوز

كثيرًا ما يراود النساء المتزوجات حُلم أن زوجها قد تزوج عليها، إما تزوج بشكل عام، وأحيانًا يكون الزواج من امرأة بعينها هي تعلمها جيدًا.

ومن المؤكد أن هذا الحلم يصيب النساء بحالة من الفزع والخوف، خاصة عندما تكون الزوجة الثانية شخصية تعرفها، وما يزيد من سوء الأمر كونها تقلق أو تخاف من هذه المرأة، أو تغار منها على زوجها.

وفي السطور التالية، نستعرض آراء مفسري الأحلام في حلم الزوجة أن زوجها قد تزوج عليها.

حلمت إن جوزي اتجوز عليا
إذا رأت الزوجة أنَّ زوجها يتزوج بامرأة ثانية، وكان زوجها فقيرًا، فهي إشارة إلى أنَّه سيرزق بالخير والمال الكثير، وإذا كانت هذه المرأة سمينة فهي دليل على وفرة المال ونعيم العيش.

وإذا رأت الزوجة أنَّ زوجها يتزوج في المنام بامرأة نحيلة فهي إشارة إلى أنَّ هذا الزوج سوف يخفق ماديًا بشكل كبير في مستقبله.

وإذا رأت الزوجة أنَّ زوجها يتزوج بامرأة أخرى مريضة فهي إشارة إلى الخسائر المادية الهائلة التي سوف يتعرَّض إليها الزوج.

وإذا رأت الزوجة أنَّ زوجها يتزوج بامرأة متوفية ولكنَّها جميلة فهي إشارة إلى الأمل العظيم الذي سينبعث في حياة الرجل في المستقبل بإذن الله تعالى.

تفسير ابن سيرين
ويقول ابن سيرين أنَّه إذا رأت المرأة أنَّ زوجها تزوج عليها بثانية دليل على قدوم الكثير من الخير للزوج أو لصاحب المنام إذا كانت صاحبة المنام هي زوجة المتزوج.

كذلك يقول ابن سيرين، أن زواج الزوج في المنام من امرأة أخرى دليل على دخول العائلة في حياة جديدة، وسوف تكون هذه الحياة أفضل من الحياة الأولى.. بإذن الله تعالى.

زواج الزوج من امرأة أخرى في المنام غير زوجته هو مال ورزق وفير سيناله في القريب بإذن الله تعالى.

اقرأ أيضًا.. تفسير حُلم الحذاء الجديد لـ«العزباء والمتزوجة» في المنام


حلمت إن زوجي تزوج عليّا وحده أعرفها
إذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها تزوَّج من امرأة معروفة في المنام فهي رؤية محمودة، وهي إشارة إلى زوال الهم والمشاكل التي تعاني منها صاحبة الرؤيا في حياتها.

وإذا رأت المرأة أن زوجها تزوج عليها في المنام من امرأة تعرفها وتجمعها بها علاقة حسنة طيبة، فهي إشارة إلى مدى قوَّة العلاقة التي تجمع صاحبة الرؤيا بهذه الفتاة، ودليل على أنَّ صاحبة الرؤيا تكن للمرأة التي رأت زوجها يتزوج منها في المنام الكثير من مشاعر والحب والود.

ads