الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصوت أصالة.. دينا الشربيني تطرح تتر قصر النيل "مابنقدرش"

الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:42 م
هير نيوز

طرحت الفنانة دينا الشربيني أغنية تتر مسلسلها الجديد "قصر النيل"، بعنوان "مبنقدرش"، ومن غناء الفنانة أصالة، وأكدت دينا إعجابها الشديد بكلمات الأغنية، لافتة إلى أنها هدية من أصالة للعمل، وجمهوره.


هدية أصالة
ونشرت دينا الشربيني عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لتتر مسلسل "قصر النيل"، وعلقت عليه قائلة: "أغنية مبنقدرش هدية من حبيبتي أصالة لينا كلنا في رمضان.. شكرًا يا صولا.. والأحلى أنها هتكون تتر المسلسل قصر النيل.. كل سنة وأنتم طيبين وبصحة وخير وسعادة.. ويا رب نكون على قد المسؤولية.. أدعو لنا.. قصر النيل.. رمضان 2021.. على mbc مصر.. وmbc دراما.. وشاهد VIP".
تدور أحداث مسلسل "قصر النيل" التى تدور أحداثه عن حقبة الخمسينات حول إحدى السيدات التي تنتمي لطبقة الأثرياء، ويتوفى زوجها، وتضطرها الظروف للزواج من شقيقه، ولكن يقع بينها، وبين زوجها العديد من المفارقات.

" ما بنقدرش" من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أمين بو حافة الذي قام بتسجيل التوزيع بين باريس ونيويورك.

علامات استفهام بين دينا وشيرين رضا
يذكر أن الفنانة دينا الشربيني تسببت في جدل كبير مؤخرا، وذلك بعد ظهور الفنانة شيرين رضا في إحدى الفيديوهات عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة لها: "هتقولي ولا أقول أنا"، لترد عليها دينا قائلة: "لا يا شيرين استني مش قدام الجمهور". لتوحي لمتابعيها بعلامات استفهام كثيرة.

اقرأ أيضًا.. أصالة تفتح النار على محمد رمضان وتدافع عن عمرو يوسف




ads
ads