الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إثارتها للجدل.. اتحاد الكرة يُصدر بيانًا بشأن سمر حسني

السبت 10/أبريل/2021 - 06:55 م
سمر حسني
سمر حسني

أثارت سمر حسني، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تردد شائعات تعيينها لإدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يُصدر بيانًا بشأن سمر حسني

ونفي اتحاد الكرة ما تردد عن مخاطبة المحكمة لإدارة مباراة القمة، مؤكدًا أن الخبر لا أساس له من الصحة.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن الاتحاد لا يفكر من الأساس في الاستعانة بالعنصر النسائي ضمن الطاقم التحكيمي المنتظر تكليفه بإدارة هذه المواجهة الهامة.



سمر حسني حكم الأهلي والزمالك

وترددت العديد من الأنباء تولي الحكم التونسية سمر حسني القيادة التحكيمية لمباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الأحد، في الدوري المصري لكرة القدم.

القمة بحكام مصريين
وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا، أمس الجمعة للرد على الجدل القائم بشأن مباراة القمة، في ظل رفض الأهلي والزمالك إقامة المباراة تحت إدارة الحكام المصريين، والمحدد لها سلفًا 18 من الشهر الجاري.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددًا ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارة المسابقات المحلية، ما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. سمر حسني حكمًا لمباراة القمة.. جدل على السوشيال ميديا.. والجماهير: «يا هيّه يا بلاش»



ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه رغم احترامه لرؤية عناصر المسابقة كافة، إلا أن التوقيت الحالي يعد الأنسب في العودة مرة أخرى لإسناد مهمة إدارة مباراة القمة إلى الحكام المصريين الذين يلقون دائما كل التقدير في المسابقات الأفريقية التي يتواجدون في مبارياتها ببطولاتها المختلفة بشكل دائم وإيجابي وبفاعلية.

ويأمل الاتحاد المصري أن يجد حكامه الأكفاء التشجيع الملائم من كل الأطراف لما في ذلك من ارتقاء باللعبة.

ads
ads