الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا ماهر عن كاملة أبو ذكري: «قابلتها في السجن»

الجمعة 02/أبريل/2021 - 04:35 م
الفنانة دنيا ماهر
الفنانة دنيا ماهر

حرصت الفنانة دنيا ماهر على الاستعانة بموقف جمع بينها، وبين المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك خلال كواليس مسلسل "سجن النسا"، والذي تم عرضه في رمضان 2014، مشددة على حبها الشديد لها.

دنيا ماهر وكاملة أبو ذكرى

ونشرت دنيا ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بالمخرجة كاملة أبو ذكري، معلقة: "أول مرة قابلت الست كاملة كان في سجن النسا.. كان انطباعي من أول اللقاء إنها حبوبة وكلها شغف".

مواقف دنيا ماهر مع كاملة أبو ذكرى

وتابعت دنيا ماهر: "قدرت توريني الحياة بوضوح رغم تعقيدها.. قالتلي خلينا نجرب.. اخرجي وادخلي كأنك حياة.. كنت لابسة سكارف.. خرجت وحطيته على رأسي ودخلت لها وأنا حياة.. حطيت أيدها على صدرها وقالتلي قلبي انقبض.. أنت حياة".

كاملة أبو ذكرى مخلصة دائمًا

وأضافت: "وعيونها لمعت زي ما بتلمع في كل مرة بتنفذ خيالها.. ومن ساعتها وأنا بأشعر بالانبهار من إخلاصها وضحكتها الحلوة وشغفها بالصنعة واللعبة.. والحب بيكبر ويزيد.. ربنا يخليكي لينا.. ملكة القلوب.. الست كاملة أبو ذكري".

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم: "سجن النسا" ناقش قضايا المرأة المظلومة

جدير بالذكر ان الفنانة دنيا ماهر تعاونت مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه بموسم رمضان 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول تشكيل عصابي، يسعى للنصب على الأشخاص، ونهب الأموال.

وتجسد دنيا ماهر في "بـ100 وش" دور "نجلاء"، وهو من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم، ومصطفى درويش، وشريف الدسوقي، وعلا رشدي، وزينب غريب، وحسن أبو الرووس، وإسلام إبراهيم، وسلوى محمد علي، ومحمد عبد العظيم، ولؤي عمران، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل "سجن النسا" حول المعاناة التي يواجهها السجينات، وما يرتكبه البعض من أفعال غير أخلاقية داخل السجن، وأيضًا إسقاط الضوء على بعض التفاصيل الخاصة بالعاملات بالسجن.

ومسلسل "سجن النسا" من بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وأحمد داوود، وسلوى خطاب، وريهام حجاج، ودرية، وحنان يوسف، وضياء الميرغني، وسلوى عثمان، وهبة عبد الغني، وأيمن قنديل، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج كاملة أبو ذكري0.

وشاركت الفنانة دنيا ماهر في آخر أعمالها الفنية من خلال دورها في مسلسل "دراما كوين"، والذي تم طرحه بمنتصف الشهر الماضي 2021.

ads
ads