الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على مواعيد عمل المخابز في رمضان

الخميس 01/أبريل/2021 - 09:02 م
التموين
التموين

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، عن مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان كاشفًا عن ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والمتابعة من كافة الجهات التابعة للمديريات، لتوافر وأسعار وجودة كافة السلع، خاصة الهامة والضرورية منها بالأسواق.

مواعيد عمل المخابز في رمضان

وقال أن مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

مواعيد العمل الجديدة للمخابز في رمضان

كما قرر فتح العمل بنظام المخابز للمخابز والذي يتم تحديده بمعرفة مديري المديريات حتى الساعة العاشرة مساءً، لضمان توافر الخبز طوال اليوم.

وأشار "المصيلحي" في بيان اليوم الخميس، إلى أن تنظيم عمل المخابز بشهر رمضان في تلك الساعات يسمح بتوافر كل احتياجات المواطنين من الخبز المدعم طوال اليوم.

ووجه "المصيلحي" قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة بقيام المطاحن بتسليم الدقيق للمخابز طبقًا للمواعيد المقررة.

تلقي شكاوى المواطنين

كما وجه مديريات التموين بعمل غرفة عمليات رئيسية بديوان كل مديرية وأخرى فرعية بالإدارات التموينية، لمتابعة استمرار الحالة التموينية وتلقي شكاوى المواطنين وفحصها واتخاذ اللازم لإزالة أسبابها.

اقرأ أيضًا.. احذري.. الموت في «لقمة عيش».. والتموين تُحذر من «برومات البوتاسيوم»


كما شدد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والمتابعة من كافة الجهات التابعة للمديريات، لتوافر وأسعار وجودة كافة السلع، خاصة الهامة والضرورية منها بالأسواق، وفروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية، ومنافذ صرف السلع التموينية، وتوافر أسطوانات الغاز والمواد البترولية بكافة أنواعها خلال شهر رمضان.

ads