السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مياه الجيزة»: قطع المياه غدا في البدرشين لمدة 8 ساعات

الإثنين 29/مارس/2021 - 04:04 م
هير نيوز

حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، من قطع المياه عن مركز البدرشين غدًا الثلاثاء، وحتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، موضحة أن سيتم قطع المياه بدءً من الساعة الثامنة مساءً، وسيستمر الانقطاع لمدة 8 ساعات، حيث يستمر حتى الساعة 4 صباحًا بعد غد الأربعاء.

انقطاع المياه عن الجيزة

وأكدت الشركة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، أن الانقطاع بسبب إجراء أعمال صيانة بمحطة مياه البدرشين، وتنفيذ أعمال العمرات السنوية بالخزانات الأرضية وبيارة المياه العكرة بمحطة مياه البدرشين.

انقطاع المياه عن الجيزة 8 ساعات

أشارت الشركة إلى أنها ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة بالانقطاع، وللطوارئ، وسيتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورًا.


على الجانب الآخر، تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة، عددًا من مشروعات معالجة الصرف الصحي بمركز ومدينة أطفيح والتي تقام في إطار مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس؛ لتوفير حياه أفضل للمواطنين بالقرى وخاصة المحرومة من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

وتابع المحافظ، نسب تنفيذ الأعمال بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية مسجد موسي بمركز أطفيح والتي سوف تعمل كمعالجة ثلاثية بطاقة 22 ألف م3 اليوم وتخدم 5 قرى محرومة بالمركز.

اقرأ أيضًا.. شرب الماء يقي من هذه الأمراض.. أستاذ بطب قصر العيني يقدم الروشتة

كما تفقد المحافظ محطة معالجة البرمبل والتى سوف تعمل كمعالجة ثلاثية بطاقة 15 ألف م3 اليوم وتخدم 4 قرى محرومة وهم الكريمات والبرمبل ودير ميمون والخرمان بأطفيح.

فيما شملت جولة المحافظ تفقد نسب تنفيذ الأعمال بمحطة الصرف الصحي بكفر قنديل والمقامة على مساحة 900م وتخدم 17 ألف نسمة.

ads