الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس مكي تسخر من التقلبات الجوية: «نهار جنان»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:52 م
هير نيوز

سخرت الفنانة إيناس مكي، من التقلبات الجوية وشاركت جمهورها بأحدث جلسات تصويرها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

- التقلبات الجوية
وعلقت عليها قائلة: "نهار خماسيني متعفرت بترابه وجنانه".

وكانت الفنانة إيناس مكي كشفت من قبل عن مواصفات فتى أحلامها، مؤكدة أنه يجب أن يكون على قدر كبير من التفاهم معها، ويحبها لشخصيتها، وليس لفنها أو شهرتها، وأن يفضل قضاء معظم أوقاته معها.

وأضافت "مكي"، خلال حلقة اليوم، من برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا"، مع الإعلامية منى عبد الغني وسهير جودة، المذاع على فضائية CBC، أن العلاقة يجب أن تكون متكاملة بين الطرفين ويؤدي كلًا منهما دوره تجاه الآخر.

وتابعت: "الوسامة يعني القبول في المطلق وليس لها علاقة بالشكل ويجب أن يكون هناك تكافؤ مادي وثقافي وألا يكون هناك فارق كبير بين الطرفين حتى تكتمل العلاقة".

- مسلسل "الواد سيد الشحات"
وشاركت الفنانة إيناس مكي في آخر أعمالها الفنية بظهورها كضيفة شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول زواج أحد الفتيات التي تنتمي لأسرة ثرية من شخص ينتمي للطبقة الفقيرة.

اقرأ أيضا.. «إيناس مكي» تكشف مواصفات فتى أحلامها.. فيديو

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد محمود، وياسر الطوبجي، وهيفاء وهبي، وبيومي فؤاد، ومحمد الصاوي، وأكرم حسني، ودينا محسن، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وإلى جانب ذلك شاركت إيناس مكي في العام ذاته 2019، من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الجزء الثالث، وذلك بدور "هيام"، والعمل مكون من عدة حكايات.

إيناس مكي تسخر من التقلبات الجوية: «نهار جنان»

إيناس مكي تسخر من التقلبات الجوية: «نهار جنان»
الكلمات المفتاحية
ads
ads