السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدافة الدوري الإسباني تحرز هدفًا رائعًا في ريال مدريد.. فيديو

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 08:09 م
المهاجمة الإسبانية
المهاجمة الإسبانية إيستير جونزاليز

نجحت المهاجمة الإسبانية الرائعة، إيستير جونزاليز، وهدافة الدوري الإسباني هذا الموسم مع فريقها ليفانتي، أحرزت هدفا رائعا في شباك ريال مدريد، لتعزيز صدارته في الهتافات.

الدوري الإسباني 

يذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات، ويليه فريق ليفانتي في المركز الثاني، وريال مدريد ثالثا.

أزمة جديدة فجرها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بعد قراره بمنع تواجد المحجبات في الملاعب الرياضية التي تشهد البطولات التابعة.

وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه يحذر أي ملابس ترمز إلى دين معين في الأماكن الرياضية التي تقام بها بطولات من تنظيمه وتحت إشرافه.

وأثار القرار حفيظة وغضب عدد كبير من الفرنسيات من أصول أفريقية وعربية، ممن يرتدون الحجاب، ويمارسون كرة القدم في الساحات الرياضية أو ضمن أندية السيدات التي تشارك في بطولات تابعة للاتحاد الفرنسي.

ويسير دوري الكرة النسائية للسيدات بإنجلترا، على طريقة البريميرليج "الدوري الإنجليزي" للرجال وهي الطريقة الخاصة بالملايين العائدة من بث مباريات البطولة التي تتمتع بمشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم.

*عقد بالملايين
وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن أن هيئة الإذاعة البريطانية وشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، أكدت أنهما وقعتا عقدًا بالملايين سيحصلان بمقتضاه على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم النسائية لمدة ثلاث أعوام بداية من موسم 2021-2022.

*تفاصيل بث المباريات
وأوضحت التقارير أنه وفقا للعقد، فإن بي بي سي تبث 22 مباراة حية على الهواء، بينما تبث سكاي سبورتس ما يصل إلى 44 مباراة على الهواء أيضًا.

*منصة خاصة على الإنترنت
ومن المقرر أن تبث المباريات منصة خاصة بالبطولة على الإنترنت (إف إيه بلاير) ستذاع على الهواء مباشرة بقية المباريات، التي لم تبث حية على الهواء على هاتين الشبكتين.

- موعد العقد
وأكدت بي بي سي أن عقد البث الجديد يستمر حتى صيف 2024.

وحصلت 6 أندية لكرة القدم النسائية في إنجلترا على مساعدات مالية من الحكومة البريطانية ضمن خطة الإنعاش الشتوية.

ads
ads