السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ترك تظهر مع ابنتيها عبر "إنستجرام" بعد غياب عامين

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:46 م
حنان ترك
حنان ترك


بعد غياب وانقطاع دام نحو عامين كاملين وحذفها جميع صورها من حسابها على إنستجرام في أغسطس 2018، تعود الفنانة المعتزلة "حنان ترك" للظهور على مواقع السوشيال ميديا مرة أخرى بقوة.

حيث أظهرت لقطات من حياتها اليومية على حسابها بـ"إنستجرام"، شاركت صورة لها مع زوجها في إطلالة كاجوال، كما شاركت فيديو جديد لها مع ابنتيها التوأم "مريم ومنى" عبر ستوري حسابها "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تُعد الخبز لهما لتناوله في الإفطار، كما شاركت أيضًا صورة من وجبة إفطارهما.

كما غردت حنان ترك عبر حسابها غلى تويتر، قائلة: "لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكراتهم.. سلم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب".

وحذرت ترك جمهورها من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما غردت عبر حسابها بتويتر: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".

يشار إلى أن آخر ظهور للنجمة حنان ترك كان في مسلسل "أخت تريز" الذي عُرض في عام 2011، حيث كان يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين التي ظهرت بهما خلال المسلسل.

ads