الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد كلماته الطيبة عن سيدة التروسكل.. برلمانية: تحية لإنسانية الرئيس

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:35 م
 دينا أحمد إسماعيل
دينا أحمد إسماعيل

ثمنت الدكتورة دينا أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، الاستجابة الفورية للرئيس عبد الفتاح السيسى للسيدة المصرية ناهد جمال سعيد، المعروفة إعلاميًا بـ"سائقة التروسيكل"، بعد مناشدتها للرئيس لمساعدتها من أجل توفير عيشة كريمة لها ولأسرتها المكونة من 5 فتيات تعولهن جميعا من عملها على التروسيكل.

إنسانية الرئيس

وتابعت عضو مجلس النواب، أن الواقع والتاريخ أكدا للمصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية أن الإنسانية لدى الرئيس السيسى، والإحساس بمشاعر وهموم البسطاء لا حدود لها؛ فهموم وأوجاع المواطن المصرى بأطيافه وفئاته المختلفة تسكن قلب وعقل القيادة السياسية، ملمحةً بأن حالة سيدة التروسيكل وغيرها خير دليل على ذلك.

كلمات الرئيس عن سيدة التروسيكل

وقالت "إسماعيل": إنه يكفى المصريين شرفًا وعزة وكرامة الكلمات العظيمة التى وجهها الرئيس السيسى لهذه السيدة المصرية الوطنية والعظيمة والتى قال فيها بالنص "أنا بأبلغ تحياتي واعتزازي وكمان ألمي الشديد إن يبقى فيه 5 بنات، وهى بتجري عليهم كده واحنا بنتفرج وربنا يديكِ الصحة.. وهندبر كل اللى عايزاه وهي تستحق كل خير.. وكل ست بتعمل كده تاج على رأسنا وتشرفنا.. والسيدة دي ست بـ100 راجل، وبقول لكل مسئول في مصر من فضلكم خلوا بالكم من أهلكم وناسكم الست عرض واحنا مسئولين عنها فى الظروف اللي زي دي".

رسالة إنسانية حاسمة

وأكدت "إسماعيل" أن هذا الموقف الإنسانى رفيع المستوى من الرئيس السيسى رسالة إنسانية وحاسمة وعاجلة ليس لجميع المسئولين فقط، ولكن لكل المصريين لمساندة ودعم مثل هذه الحالات، فهى أشبه بمناشدة جميع القادرين والأثرياء ورجال الأعمال والمستثمرين لتقديم المبادرات الجادة لمثل هذه الحالات الإنسانية.

ads