السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنا أم الواد.. سيدة تقسم رأس ضرتها نصفين بالساطور في قنا

الإثنين 22/مارس/2021 - 11:50 ص
هير نيوز

"مركب السلايف صارت ومركب الضراير غارت"، مثل: شعبى شهير يجسد واقعة بشعة شهدتها محافظة قنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حيث تمكنت الغيرة من قلب ندا، 28 عامًا الزوجة الثانية الشابة، حيث بدأت الضغط على ضرتها عن طريق ممارسة جميع أنواع الدلع على زوجها أمامها.

طعنتها بالساطور

وفى مشهد درامى من فيلم الزوجة التانية قامت ندا بتمثيل المشهد على ضرتها أمام زوجها قائلةً "أنا أم الواد"؛ لتقوم بطلب زوجها أن يقضى ليلته معها، ويوم تلو الآخر اشتعلت نار الغيرة والحقد وأكلت قلب الزوجة القديمة، وبعد حوار بين الزوجتين وتراشق بالألفاط بينهما وقول الأولى "القديمة تحلى ولو كانت وحلة"، لترد الثانية "أنا اللى على الحجر بسبب الواد"، وانتهت هذه المشاجرة بعزم الزوجة الأولى على التخلص من الزوجة الثانية فقامت بمغافلتها وأحضرت ساطورًا وانقضت عليها وطعنتها عدة طعنات فى مشهد مأساوى دون رحمة أو شفقة.
 
اقرأ أيضا..
«اتكاتروا عليها وقتلوها».. صرخات أم تحكي تفاصيل قتل ابنتها على يد زوجها وعائلته بسوهاج

قسمت رأسها نصفين

الواقعة حدثت في مركز أبو طشت بمحافظة قنا، ووصفت بأنها واقعة مأساوية، حيث تعرضت خلالها سيدة لمحاولة قتل بطريقة بشعة على يد ضرتها، بعدما قامت بضربها بساطور في الرأس "قسمت رأسها نصفين"، وقطع إصبعين من يدها، فيما يقوم الأطباء بمستشفى سوهاج الجامعي بمحاولة إنقاذها.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما استقبل مستشفي سوهاج الجامعي، برئاسة الدكتور حسان النعماني، حالة سيدة "شيماء. ر"، 30 سنة، ومقيمة بدائرة مركز شرطة أبو طشت بمحافظة قنا، وبها إصابات متفرقة في الجسد، إثر تعدي ضرتها عليها بالضرب بساطور في الرأس "قسمت رأسها نصفين"، وقطع إصبعين من يدها، بسبب خلافات بينمها، فيما يقوم الأطباء بمستشفى سوهاج الجامعي بمحاولة إنقاذها

ads
ads