الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقتها الخاصة.. سيرين عبد النور تهنئ والدتها بـ عيد الأم 2021

الأحد 21/مارس/2021 - 09:36 م
الفنانة سيرين عبدالنور
الفنانة سيرين عبدالنور

نشرت الفنانة سيرين عبدالنور عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بوالدتها احتفالا بعيد الأم معلقة: "‏ماما بحبك كتير الله يخليلي ياكي ويخلي امهات العالم بصحة وسلامة جنب ولادهن ‏الله لا يفرق أم عن ولدها".

تفاعل الجمهور مع سيرين عبد النور في عيد الأم

جاءت تعليقات الجمهور على الصورة التي نشرتها سيرين عبد النور متضامنة لأقول كثيرة من بينها: "ربنا يخليلك إياها، وكل عام وأنت بألف خير حبيبتي".

أناقة سيرين عبد النور
عرفت سيرين منذ بدايتها في الوسط الفني بأناقتها ورقتها حتي في طريقة غنائها وتمثيلها وعرفت أيضا بقوتها في أداء الشخصيات في أدوارها.

اقرأ أيضًا.. مطربة وموديل.. سيرين عبد النور دخلت قلوب المصريين بعمل واحد

الجدير بالذكر أن سيرين قد ولدت في العبادية قرب مدينة بيروت سنة 1977، ودخلت مجال الفن في أواخر التسعينات كعارضة أزياء وموديل إعلانات، إلي أن أخذت أول فرصها في التمثيل في عام 1998.

وحصلت علي اول بطولة لها في مسلسل "أبنتي" في عام 2003، واشتهرت في مصر في عام 2008 بعد ظهورها مع محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وكان أول بطولة فيلم لها.

ومن بعدها ظهرت في العديد من الأفلام ومنها "دخان بلا نار، المسافر مع عمر الشريف، سوء تفاهم".

ومن أعمالها الدرامية التي كانت بين المشاركات في أعمال لبنانية و أعمال مصرية ومن إنتاج مصري لبناني أيضا "ابنتي، غريبة، السجينة، حواء في التاريخ، أهل الغرام، سارة، الادهم، روبي، حدوتة حب، الديفا، قناديل العشق، سيرو الحب، لعبة الموت، 24 قيراطا".
واخر أعمالها الدرامية في عام 2020 مسلسل "دانتيل" في دور ميرنا.

ومن أعمالها الغنائية: البوم ليلة من الليالي في عام 2004 وأحتوي علي ثمان أغاني وهم:" أهواك، مافيا أشوفك، ليلة من الليالي، فكر فيا، عايش بحياتي، حبيب القلب، ارجع تاني، انت لمين".

ألبوم عليك عيوني في عام 2006 ويحتوي على 8 أغني وهم " أضحك حبيبي، أعيشها لمين، بحلم بيك، شو عامل فيا، عليك عيوني، لو بص ف عيني، ولا كلمة، وانت غايب عني".

وألبوم ليالي الحب في عام 2009 ويحتوي علي 8 أغاني وهم "خبرني، تاركني لمين، سنين، عيون العسلية، عمري معاك، ليالي الحب، ماليش الا انت، مالك ومالي".

وشاركت ايضا في ديسمبر 2020 في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- إنت مين؟" كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة إم بي سي.

ads