الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لوفاء الكيلاني: «أنا مفضوحة».. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 11:08 م
هير نيوز

قالت الفنانة إلهام شاهين إن دراستها فى معهد الفنون المسرحية كانت مأساة لوالدها، موضحة: "كمال ياسين الله يرحمه كان سببا في إقناع والدي بدخول الفن والتمثيل".


إخراج
وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني المذاع على فضائية "dmc"، أنها لم تلتحق بمعهد الفنون المسرحية بغض التمثيل ولكن بغرض الإخراج.

حمرة الخجل
وأكدت: "أنا مبعرفش أكدب نهائي، ولم أجي أكدب وجهي يحمر وأنا لسة متكلمتش، فأعرف أني بكدب، فأنا مفضوحة، وهذه المشكلة ظلت معي حينما كبرت لكني فشلت، فعندما أقرر إني سأكذب باشعر بسخونة وجهي، لذلك قررت أنى لن أكذب فى حياتي وعمرى ما كذبت"، متابعة: "أنا بعيش شخصية العمل الفني، بكل تفاصيلها".

وكانت الفنانة إلهام شاهين كشفت السبب وراء عدم مشاركتها في أعمال درامية داخل الموسم الرمضاني منذ عدة أعوام.

اقرأ أيضًا.. ‏إلهام شاهين: مؤتمر الفارابي يحتفل بالمرأة بوجود ‏‏3 أزهريات

إلهام شاهين خارج السباق الرمضاني
وأكدت في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" أنها تبتعد عن المشاركة في ماراثون رمضان لارتباط الكثير سواء من المؤلفين، أو المخرجين بعدد محدد من الحلقات، وضرورة "تطويل" الأحداث من أجل استكمالها لعدد 30 حلقة مما يدفع الكثير إلى إضافة العديد من الأحداث التي ليس لها علاقة بموضوع الأحداث، من أجل الوصول لهذا العدد من الحلقات.

واستنكرت إلهام شاهين ارتباط العمل بعدد محدد من حلقات، مضيفة أن السبب الآخر لابتعادها عن المشاركة في المواسم الرمضانية، هو حرص العديد من شركات الإنتاج على التعاقد على أعمال غير مكتملة، أي أن عند عرض الأدوار على الفنانين يعرض عليهم الحلقات الأولى، دون استكمال أدوارهم، وبعدها يتفاجئ الممثلين بحجم أدوارهم.

وأضافت إلهام شاهين أن الأمر أصبح يشبه "التفصيل" على حد تعبيرها، حيث أن الأدوار أصبحت تتحدد مكانتها داخل العمل، أو المسلسل على حسب الطلب، والأهواء، وأشارت إلى أن قديمًا كان من المستحيل أن يتدخل أي من النجوم المشاركين بالعمل في تحديد حجم أدوارهم به، وأن الأمر كله كان بتوجيهات خيال الكاتب، والمخرج.

واستعانت الفنانة إلهام شاهين بمسلسلها "نصف ربيع الآخر"، وأشارت على أنه تم عرضه بموسم الرمضاني سابق، وحقق نجاح كبير، ويعد هو من أنجح أعمالها على حد تعبيرها، وذلك بالرغم من أن عدد حلقاته لا تتعدى الـ17 حلقة، وأكدت على أن هناك العديد من الموضوعات التي لا تتحمل الـ30 حلقة.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين أن هناك بعض الأفكار الجديدة المطروحة من قبل شركات الإنتاج، والتي تسعى إلى صناعة أعمال درامية تشارك بالموسم الرمضاني دون تحديد عدد من الحلقات، وعلقت على ذلك قائلة: "ده فكر جديد.. يصلح حال الدراما".

وأشارت أنها ترى أن السبب وراء انهيار الأعمال الدرامية هو الالتزام بعدد حلقات معينة، وأكدت إلهام شاهين أن هذا الأمر لا يعني رفضها للمشاركة بالموسم الرمضاني بشكل عام، ولكنها تؤكد أنها ترفض هذه الطريقة السابقة في العمل، وتابعت على ضرورة التحضير جيدًا للموسم الرمضاني، وأن الممثل لا بد أن يتعاقد على العمل، بعد حصوله على السيناريو كاملًا.

ads
ads