السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم رؤية الغراب في منام المتزوجة والحامل

الخميس 18/مارس/2021 - 06:45 م
هير نيوز

رؤية الغراب الأسود في المنام من الرؤى المزعجة  للكثير خاصة وأنها تبشر بالخراب والهم والحزن وسوء الحظ للرائية، خاصة المتزوجة والحامل حيث تدل رؤية الغراب الأسود على أمور سيئة قد تحدث للرائية وتختلف تفسير الرؤية حسب حالة الرائية ويقدم «هير نيوز» مختلف التفسيرات التي قدمها ابن سيرين عن رؤية المتزوجة والحامل للغراب الأسود في المنام.



تدل رؤية المتزوجة للغراب الأسود في المنام على التشاؤم وقد يدل على الطلاق ويدل أيضًا على الموت أو المرض، وتدل أيضًا رؤية المتزوجة للغراب فى المنام على سوء الحظ  سواء كانت في حياتها العملية أو في أمورها المالية وسوء الحظ في رزقها .

 وإذا رأت المتزوجة في منامها غراب ينزل على الأرض فهذا يدل على أنها سوف تسافر بعيدا وتفارق أهلها وأحبائها لسنوات طويلة، أو أن هناك فراق بمعنى الطلاق قد يقع لو كانت هناك أزمات في بيتها أو مع زوجها .  

تفسير الأحلام ..تفسير رؤية الحامل للغراب في المنام 

أما رؤية المرأة الحامل للغراب في منامها فهذه الرؤية تدل على أنها سوف تنجب طفلا لم يكن مطيعا لوالديه وسوف يكون طفلًا عاقًا وفاسدًا  ولا يعرف شيئًا عن دينه.

وإذا حلمت السيدة الحامل بغراب يطير نحوها أو يحلق فوق رأسها فهذا يدل على أن هناك مأساة كبيرة قد تتعرض لها أو أنها سوف تواجه مشاكل صحية كثيرة قد تؤثر على صحة الجنين أو فقدانه.

وإذا رأت الحامل فى منامها الغراب يدخل منزلها دون أن يهاجمها فهذا يدل على خير قادم وأ هناك أحداث سعيدة سوف يشهدها هذا المنزل سواء كانت إتمام ولادتها بسلام وأن يأتي المولود بصحة جيدة، أو أن هناك خبرًا سعيدًا سوف تتلقاه وتعم الفرحة والسعادة على أهل المنزل جميعا.

ads