الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من دبي.. مي حلمي تصعد إلى السماء في «هليكوبتر».. (صورة)

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 08:21 م
هير نيوز

نشرت مي حلمي عبر إنستجرام صور لها وهي في طائرة هيليكوبتر بدبي وتشيد بأحد أصدقائها الذي اصطحبها في هذه المغامرة.

وكتب مي حلمي تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية: "شكرًا لك على استضافتي في منطقتك.. احترام كبير وحب كبير.. أحب السماء أحب المغامرة من قلبي.. شكرًا لك مرة أخرى"

يذكر أن مي حلمي تقوم بالعديد من المغامرات لحبها لهذا النوع من المتعة والمغامرة وتشارك متابعيها بصور من مغامرتها لإظهار سعادتها وتجربتها لكل شئ وتلقى إعجابا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي عن حبهم لها وإعجابهم بهذا المغامرات.

واشتهرت مي حلمي كمذيعة راديو ومن ثم الى مذيعة كرة قدم في فترة قصيرة وأصبح لديها علاقة قوية باللاعبين ونجحت جدا في مجال قليل ما النساء تنجح فيه وتستطيع فيهم كل صغائرها وهذا ما جعلها تتميز في هذا المجال.

والجدير بالذكر أن "مي" دائمًا ما تشغل السوشيل ميديا والجرائد بأزمتها وأكبرها في العام الماضي عند انفصالها عن محمد رشاد نجم برنامج "أرب ايدول" الذي انفصل عنها ولم تكن تعلم بذلك إلا عن طريق السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا..
يوم المرأة المصرية.. دُرة تكشف «خلطة» النجاح

وفي الآونة الأخيرة، كشفت مي حلمي عبر خاصية "استوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وطلبت مي حلمي من متابعيها الدعاء لها، وقالت: "صباح الخير على الكل، كنت حابة أقضى عيد ميلادي أحسن من كده، أنتوا كنتوا عارفين أني تعبانة من فترة والمفروض اعمل عملية المرارة، وأنا دلوقتي بعملها، أدعولى أقوم بالسلامة، وأكون بخير والدنيا تبقى كويسة، كنت مش حابة أقضي عيد ميلادي في المستشفى".

كما تعرضت خلال الشهر الماضي لحادث سير على طريق المنصورية، بعد عودتها عقب تصوير إعلان تجاري لبعض الشركات.

ads
ads