الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا تعلق على واقعة طبيبة السلام: احنا بوليس الكون

الأحد 14/مارس/2021 - 02:11 م
هير نيوز

حرصت الفنانة شيرين رضا، على التعليق على جريمة طبيبة دار السلام، حيث كان قد اقتحم منزلها الكائن بدار السلام بالقاهرة، حارس العقار، ومالكه، وبعض سكانه، وتعدوا عليها بالضرب، وألقاها أحدهم من شرفة منزلها، وأعربت شيرين رضا عن استيائها من هذه الواقعة، قائلةً "ليس هناك مبرر لأحد بالتدخل في شئون الأخرين".

ونشرت شيرين رضا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردةً "ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب هيقول إيه.. لو كل واحد يخليه في حاله وماله.. ممكن نبقى زي الفل.. بس إزاي.. لازم كل الناس تحشر مناخيرها في حال كل الناس.. عشان شرفهم.. عشان احنا بوليس الكون.. وواحدة بريئة تموت وعيال تضيع.. وأسر تتهدم.. ربنا يصبر أهلك وولادك على فراقك.. طبيبة السلام".

وتسببت واقعة وفاة طبيبة دار السلام في حالة كبيرة من الجدل بالساعات الماضية، وبدأت الواقعة بمشاهدة حارس العقار التي تقطن به لأحد الأشخاص وهو يصعد إلى منزل الطبيبة، وذهب لإبلاغ مالك العقار، ليجمع بعدها المالك عددًا من ساكني العقار، ويقرروا اقتحام شقتها ويعتدون عليها بالضرب المبرح، وبعد ذلك يتم إلقاءها من شرفة منزلها، لتسقط صريعة، ودافع المتهمون عن أنفسهم في هذه الواقعة بأنهم يدافعون عن سمعة العقار، على حد أقوالهم.

وكانت الفنانة شيرين رضا تسببت في جدل كبير بالأيام السابقة، وتصدرت مؤشرات البحث، وذلك بعد استضافتها ببرنامج الدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وهو بعنوان "لايف من الدوبلكس"، وصرحت حينها ببعض الأمور الشخصية، والتي تفيد بأنها تعيش قصة حب مع شاب يصغرها بأكثر من 20 عامًا.

وأدى ذلك إلى هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة شيرين رضا، ولم تستطع شيرين التزام الصمت حينها، لترد بأنها كانت مجرد مزحة خلال الحلقة، وأن هذه القصة ليست بالواقعية.

ads
ads