السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة ميسي وصديقتها تحددان مستقبله في الدوري الإسباني

السبت 13/مارس/2021 - 01:30 م
هير نيوز

كشفت تقارير صحفية أن أنتونيلا زوجة ليونيل ميسي ودانييلا سمعان زوجة فابريجاس، سيكون لهما دورا مؤثرًا في إقناع الثنائي ميسي وفابريجاس للاجتماع سويا مرة أخري بعد مغادرة الأخير برشلونة للعب في صفوف موناكو الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن الدوري الأمريكي للمحترفين هو الوجهة المتوقعة للنجمين ميسي وفابريجاس، خاصةً مع الصداقة التي تربط أسرة النجمين منذ وجودهما في برشلونة معا.

ويتواجد الإسباني فابريجاس حاليًا في موناكو الفرنسي، ويمتد عقده حتى ديسمبر 2022، لكنه يسعي للتواجد مع صديقه المقرب ميسي قبل إعلان الاعتزال.

وأشارت صحيفة «ماركا»، إلى أن الثنائي الذي سبق ولعبا معًا في برشلونة، كان بينهما تفاهم كبير على أرض الملعب وأصبحا قريبين خارج الملعب كذلك، وتربطهما صداقة عائلية.

وتلقي ليونيل ميسي صدمة قوية الأيام الأخيرة بوداع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ليبتعد البرغوث الأرجنتيني، بقوة عن المنافسة علي لقب الحذاء الذهبي لعام 2021 في مفاجأة كبيرة.

وكانت صحيفة ميرور الإنجليزية استشهدت بتصريحات الصحفي الإسباني الموثوق جولي بيلاجي بتأكيده أن وجود الثنائي ميسي وفابريجاس معا مسألة وقت وأن فابريجاس يريد أساسًا الذهاب إلى الدوري الأمريكي للانتقال لصفوف ميامي هناك، فقد أقنع زوجته تمامًا، والآن هي تحاول إقناع أنتونيلا ميسي بالانتقال رفقة عائلاتهم إلى أمريكا.

وشدد الصحفي الإسباني أن زوجة فابريجاس وزوجة ميسي صديقتان مقربتان للغاية، وكان لهما تأثير كبير على تفكير فابريجاس وميسي بالذهاب إلى أمريكا معًا، مضيفا، لا نعرف متى سيحدث ذلك، لكن يبدو أنه قريبًا، لكن فابريجاس بالطبع لا يزال لديه عقد مع موناكو، إلا أن الانتقال إلى الدوري الأمريكي شئ في أذهان كلا اللاعبين والأمر مسألة وقت كي يتم حسمه.

ويمتلك ليونيل ميسي عقدًا مع برشلونة ينتهي في يونيو 2021 المقبل، بينما فابريجاس أبرم عقدًا جديدًا مع موناكو الفرنسي حتى صيف 2022.

ads
ads