الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيكتوريا أزارينكا: أتمنى العودة لـ«دبي للتنس» العام المقبل

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:46 م
هير نيوز

أكدت نجمة التنس البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا - في بيان صادر عن رابطة المحترفات - أنها لن تتمكن من اللعب في دبي هذا الأسبوع، في ظل استمرار الألم الذي تعاني منه أسفل الظهر.

وتمنت المصنفة 14 عالميًا للجميع بطولة ناجحة، مشددةً علي أملها في العودة إلى دبي في نسخة العام المقبل.

وتقام بطولة "تنس دبي" للسيدات، على ملاعب "سوق دبي الحرة" في منطقة القرهود بدبي، وتمتد في نسختها الـ 21 حتى 13 مارس الجاري، بجوائز مالية تصل إلى 1.8 مليون دولار، والمصنفة ضمن فئة 1000 نقطة.

وتغيب 3 نجمات عن بطولة دبي المفتوحة للتنس، والتي تنطلق غدا الأحد، وتستمر حتى يوم السبت 20 مارس الجاري، بعد أن ضربتهن الإصابات.

فيكتوريا أزارينكا

وتغيب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، عن بطولة دبي المفتوحة للتنس، بعد الإصابة التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية خلال مشاركتها في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس.

وجاءت إصابة الظهر لتجعل فيكتوريا أزارينكا تنسحب من مباراة نصف نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس أمام منافستها الإسبانية جاربين موجوروزا، والتي تأهلت للنهائي اعتباريا لمواجهة التشيكية بيترا كفيتوفا، اليوم السبت.

سيمونا هاليب

النجمة الرومانية سيمونا هاليب تعرضت للإصابة في الظهر، وهذه الإصابة ستجعلها تغيب عن بطولة دبي المفتوحة للتنس.

أشلي بارتي

الأسترالية أشلي بارتي تعرضت للإصابة في الساق، وستعوقها عن المشاركة في بطولة دبي المفتوحة للتنس.

وكانت التونسية أنس جابر، أعربت عن سعادتها البالغة بعد تخطي منافستها سيناكوفا في مواجهات الدور الأول لبطولة دبي للتنس والتأهل للدور الثاني للبطولة.

وقالت أنس جابر - في تصريحات صحفية -: إنها تعتبر بطولة دبي للتنس بمثابة بيتها الثاني، وإنها تحرص دائمًا على تقديم الأداء الأفضل، خصوصًا أنها استطاعت قبيل انطلاق النسخة الحالية الحصول على يومين من التدريبات والتأقلم على أرضية الملعب، وأنها تتطلع في النسخة الحالية لتحقيق نتائج أفضل من النسخ السابقة.

ويعد انتصار جابر هو الثاني على التوالي في أقل من شهر على حساب منافستها سيناكوفا، وذلك بعد فوز التونسية في 23 فبراير الماضي في لقاء الدور الأول من بطولة الدوحة بواقع مجموعتين دون رد (6-3 و6-2).

ads