الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد خروجها من قطر وأستراليا.. أنس جابر تستعد لبطولة دبي للتنس

الجمعة 05/مارس/2021 - 01:21 م
هير نيوز

تستعد اللاعبة التونسية، أنس جابر، للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس لعام 2021 والمقرر إقامتها الشهر الجاري.

وغادرت أنس جابر الدوحة، أمس الخميس، بصحبة مدربها عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، في طريقهم إلي دبي.

وكانت اللاعبة التونسية قد غادرت منافسات بطولة قطر المفتوحة، بعد الخسارة في ثمن النهائي أمام كارولينا بليسكوفا، كما خرجت قبلها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

وقالت أنس - عبر حسابها على فيس بوك - "أعطيت كل ما بوسعي، ولكن لم يكن مقدرًا لي الفوز".


وخسرت النجمة التونسية أُنس جابر أمام التشيكية "كارولينا بليشكوفا" بمجموعتين لواحدة، في الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وكانت أنس جابر، الممثلة الوحيدة للتنس العربي، في الدور ثمن النهائي لبطولة قطر بعد خروج البطلة المصرية ميار الشريف من الدور الأول بعد خسارتها أمام اليونانية ماريا سكاري المصنفة 25 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 6- 0 و6 -3.

وأزاحت البطلة التونسية أنس جابر، اللاعبة الروسية أنا بلينكوفا المصنفة 69 عالميا في الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس بعد أن فازت عليها بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2.

وكانت أنس جابر حققت الفوز على بليسكوفا في نفس البطولة في نسخة العام الماضي، وفي نفس الدور يوم 26 فبراير 2020 بمجموعتين لمجموعة بواقع (6-4 ) ( 3- 6) (6-3) عندما كانت البطلة التشيكية تحتل المركز الثالث عالميا ورغم ذلك تألقت أمامها أنس جابر وتأهلت لربع النهائي، وهو إنجاز تسعى البطلة التونسية أنس جابر على تكراره.

وودعت أنس جابر بطولة قطر المفتوحة للتنس العام الماضي من الدور ربع النهائي على يد كفيتوفا التي خسرت النهائي أمام سابالينكا.

ads
ads