الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء تطالب بايدن بإلغاء متابعته لها على «تويتر»

الجمعة 26/فبراير/2021 - 12:39 م
هير نيوز

عارضات الأزياء في كل مكان بالعالم، وكذلك نجمات السينما ومشاهير المجتمع من النساء، كثيرًا ما يفعلن أشياء ويقمن بتصرفات محرجة للآخرين، ولكن عندما يكون الإحراج موجهًا بشياكة إلى رئيس أكبر دولة في العالم، إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، فإن الأمر يكون أكثر إثارة ، ويكون مدعاة لتساؤلات من هنا وهناك، حول سر الإحراج ودوافعه ومغزاه في هذا التوقيت، وخاصةً عندما يكون صادرًا لسيد البيت الأبيض من جانب سيدة ترى نفسها جميلة.

الموضوع باختصار، أن كريسي تيغن عارضة الأزياء الأمريكية ، طالبت الرئيس الأمريكي جو بايدن، بالتوقف الفوري عن متابعتها على موقع التواصل الاجتماهي تويتر، دون إبداء أسباب تاركةً الجميع يضرب أخماسًا في أسداسًا لتخمين السبب والتكهن به في مجتمع معروف عنه أنه مجتمع مفتوح.

"كريسي" كشفت أن بايدن تابع تغريداتها لعدة مرات، وألمحت إلى أنها لاترتاح لمتابعته لها، وطلبت منه بطريقة لائقة بالكف عن متابعتها، وإلغاء متابعته لها، ولكنها أحرجته بذلك الفعل، على الرغم من عدم كشفه لذلك بطريقة علنية.

وحرصت "كريسي" على التخفيف من وقع الإحراج على جو بايدن، وذلك بقولها له ، أثناء مطالبتها له بالكف عن متابعتها ، "أنا أحبك، وهي عبارة لاتعني عند الأمريكيين أكثر من المجاملة اللطيفة، خاصةً أنها لاتحمل مدلولًا عاطفيًا.

وأوضحت عارضة الأزياء أنها "غردت بضع مرات فقط" منذ أن بدأ حساب بايدن يتابعها في أواخر يناير، حيث أنها أصبحت واحدة من 13 شخصًا فقط يتابعهم الحساب الرئاسي على تويتر، والوحيدة من الشخصيات غير السياسية المتابعة من قبل الحساب، بحسب موقع "إنسايدر" الأمريكي.

وبالفعل توقف حساب بايدن الرئاسي”" عن متابعتها، لتحتفل بتغريدة: "أنا حرة!"، حيث لم يتضح ما إذا كان بايدن نفسه هو من وافق على عدم المتابعة، أو أن أحدًا من موظفي البيت الأبيض المسؤولين عن الحساب قرر التوقف عن متابعة حساب عارضة الأزياء الأمريكية.

الكلمات المفتاحية