الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز في المستشفى.. ماذا حدث؟

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 05:09 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

كشفت جورجينا رودريجيز أنها دخلت المستشفى لمدة أربعة أيام في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت المؤثرة وعارضة الأزياء الأرجنتينية صورة على حسابها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» تفاصيل الحالة الصحية للعارضة جورجينا رودريجيز.






جورجينا رودريجيز تكشف تطورات حالتها الصحية 

ليس من المعتاد أن نرى جورجينا رودريجيز تنشر على شبكات التواصل الاجتماعي لحظات حساسة من حياتها الخاصة، لكنها فعلت ذلك في هذه المناسبة لإظهار أن الأسرة أقرب من أي وقت مضى. 

حيث شاركت المؤثرة والعارضة صورة يمكن رؤيتها فيها وهي تتواجد بجانب باقة من الورود أرسلها كريستيانو جونيور، ولا تزال تحمل الوريد في ذراعها بسبب مشاكلها الصحية الأخيرة.

بينما كانت جورجينا رودريجيز نفسها هي التي كشفت أن الأيام القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لها، حيث اضطرت إلى الابتعاد عن عائلتها لتلقي العلاج في المستشفى بسبب الالتهاب الرئوي. وقالت في المنشور: "عدت أخيرًا إلى المنزل! قضيت 4 أيام في المستشفى، أنا أفضل الآن، ولكنني ما زلت أتعافى في المنزل مع عائلتي".



اقرأ أيضا.. 






جورجينا رودريجيز تشكر مستشفيات السعودية
 


كما وجهت صانعة المحتوى والعارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجيز كلمات شكر للستشفى السعودي الألماني الصحي على العلاج الذي تلقته. وقالت في منشورها: "لقد اعتنوا بي بشكل رائع وأنا ممتنة للغاية لذلك. شكرًا لكم جميعًا على هذه الأيام هنا". 

كما تتضمن التوصيات العامة للتعافي من الالتهاب الرئوي الراحة والأدوية والترطيب والمتابعة الطبية لضمان التعافي الكامل. وتعد تمارين التنفس العميق مهمة، حيث تساعد على توسيع الرئتين وتحسين مستوى الأكسجين. 

وقد يكون من المفيد أيضًا أداء هذه التمارين لتطهير مجاري الهواء من الإفرازات، ومن المهم للغاية تجنب الاتصال بالأشخاص المرضى أثناء تعافي الجهاز المناعي، حيث يضعف الالتهاب الرئوي الجسم ويزيد من خطر الإصابة بعدوى أخرى.





اقرأ أيضا...


ads