الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اغتنم الفرصة.. أعلى عائد على شهادة البنك الاهلي الكويتي الجديدة

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 09:43 ص
شهادات الادخار
شهادات الادخار


تتنافس جميع البنوك المصرية العاملة في القطاع المصرفي المصري، وهذا إذا كانت بنوك حكومية أو بنوك خاصة أجنبية، على تقديم أعلى سعر للفائدة والعائد على جميع شهادات الادخار، كما يدخل البنك الأهلي الكويتي مصر خلال الفترة الحالية، المنافسة في إتاحة أعلى شهادة تراكمية وتكون بأعلى عائد في القطاع المصري .

ما هي أفضل الشهادات الادخارية في البنوك المصرية ؟


حيث انه خلال شهر إبريل الماضي،قد جاء البنك الأهلي الكويتي مصر، كافة المواطنين وهم الراغبين في عملية استثمار اموالهم، غي الشهادة التي أعلن عنها البنك وهي تلك الشهادة ذات فائدة بنسبة 85 بالمائة، وتصل مدة الشهادة ثلاث سنوات، بينما العائد الخاص بها فانه يتم صرفه بنهاية المدة.

 

مميزات شهادة البنك الاهلي الكويتي في مصر 


وفي هذا الصدد فأن الحد الأدنى لشراء الشهادة الجديد من البنك الاهلي الكويتي مصر هو الف جنيه مصر أو مضاعفاتها، كما يمكنك كسر قيمة الشهادة بعد مضي ستة شهور من تاريخ الشراء، كما يمكن لجميع المصريين والأجانب شراء هذه الشهادة بالجنيه المصري.


كما أن من أبرز مميزات الشهادة هو انه يتم السماح الاقتراض بضمان تلك الشهادة حتى نسبة 95 بالمائة من قيمة هذه الشهادة، بينما يتم إضافة سعر العائد الخاص بهذه الشهادة بعد مرور ثلاثة سنوات بالحساب الجاري أو في حساب التوفير الخاص بالعملاء في البنك.

ads