الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح مثالية عند تطبيق أحمر الشفاه لإطلالة جذابة

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 04:05 م
هير نيوز

أحمر الشفاة يُعتبر من أهم عناصر المكياج ، فهو يضيف لمسة جمالية وجاذبية للوجه. يمكن استخدام أحمر الشفاة لتحسين مظهر الشفاه وتحديدها، كما يمكن استخدامه لإضفاء لون جميل على الشفاه. بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر اختيار اللون المناسب لأحمر الشفاة مهمًا لتناسقه مع باقي مكياج الوجه.

وخلال السطور التالية ، تقدم لكي " هير نيوز"  نصائح مثالية عند تطبيق أحمر الشفاه.


نصائح مثالية عند تطبيق أحمر الشفاه




ترطيب الشفاه

من أول الخطوات التي يفضل الالتزام بها قبل وضع أحمر الشفاه، هو ترطيب الشفاه بعد استعمال مقشر شفاه طبيعي للتخلص من الجلد الميت حيث يمنحها اللون الوردي الطبيعي، ثم تطبيق مرطب الشفاه الذي يجعل ملمسها ناعم وترك الوقت لامتصاص الشفاه المرطب قبل تطبيق أحمر الشفاه، للحصول على إطلالة شفاه مميزة.




اختيار محدد الشفاه

يجب الحصول على محدد شفاه طبيعي ويزيد من جمال تطبيق أحمر الشفاه اختيار لون محدد الشفاه أغمق درجتين من لون الشفاه الطبيعي، والبدء في تطبيقه على الشفة العلوية والبدء في رسم القلب الصغير ثم استكماله على طول الشفة وفي الشفة السفلى البدء من منتصفها ثم إلى الزوايا الخارجية بالتدريج.




اختيار أحمر الشفاه

للحصول على شفاه ذات مظهر مثالي، من المهم الاعتماد على درجتين من لون أحمر الشفاه المختار فاتح وداكن، والبدء في تطبيق الفاتح، ثم الداكن، للشفاه أكبر حجما بعد تطبيق لون أحمر الشفاه المفضل، يفضل تطبيق ملمع الشفاه، عدة مرات وترك كل طبقة تجف ثم العودة إلى تطبيق مرة أخرى جديدة.

اقرأ أيضا..

طريقة وضع مكياج لبناني ناعم بخطوات بسيطة (صور)

ads