الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيب هدير عبد الرازق يفجر مفاجأة بشأن علاقتهما ويوضح رأيه في الفيديو المنتشر

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:54 م
هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق


 

عادت البلوجر هدير عبد الرازق لتتصدر التريند من جديد بعد واقعة الفيديو المنتشر لها على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يجمعها بزوجها السابق، ولكن تلك المرة بعد إعلان خطوبتها من التيكتوكر الشهير محمد أوتاكا.

 



خطيب هدير عبد الرازق يكشف تفاصيل علاقتهما

 

وخرج البلوجر محمد أوتاوكا عن صمته بعد الضجة التي أثارها رواد السوشيال ميديا منذ إعلان خطوبتهما ليكشف عبر إحدى حساباته على السوشيال ميديا، بعض التفاصيل المهمة حول علاقتهما ويفجر مفاجأة انفصالهما، مشيراً أن الانفصال جاء بسبب خلافات وقعت بينهم في الفترة الأخيرة وليس بسبب أي شيء أخر.

 

رأي خطيب هدير عبد الرازق في الفيديو المنتشر

 

كما أشار أوتاكا أن علاقته بهدير بدأت منذ ضجة الفيديو المنتشر حيث حاول وقتها الوقوف إلى جانبها ومساندتها ومنذ ذلك الوقت بدأ يتقرب منها وزاد التواصل بينهما إلى أن دخلا في علاقة حب.

 

وأكد خطيب هدير عبد الرازق أنه يعرف أنها مظلومة وأن المتهم الحقيقي هو طليقها الذي قام بنشر مقاطع فيديوهات خاصة بينه وبين زوجته، مؤكداً أن هدير امرأة صادقة ومحترمة ولم يجد منها سوى الخير.

 



اقرأ أيضا.. 



تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبد العزيز

 

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عبد الرازق من داخل شقتها بالقاهرة الجديدة خلال الفترة الماضية، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وتحرض على الفسق والفجور، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التهم الموجهة للبلوجر هدير عبد الرازق

 

وقد كشفت الأجهزة الأمنية عن استخدام البلوجر هدير عبد الرازق هاتفها في نشر مقاطق فيديو عبر حساباتها تتضمن عبارات مخلة وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول وعرضها على النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

اقرأ أيضا.. 


ads