الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تشكو كثرة علاقات زوجها النسائية.. وعضو بـ«الأزهر العالمي للفتوى» تجد الحل

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 04:31 م
عضو المركز العالمي
عضو المركز العالمي للفتوى الإلكترونية هبة إبراهيم

طرحت سيدة متزوجة عبر برنامج "حواء" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مشكلتها مع الخيانة الزوجية من قبل زوجها، ويحاول الوصول إليهم عن طريق إقناعهن أنه طلق زوجته الأولى، لترد عليها أمينة الفتوى هبة إبراهيم، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية. 





مشكلة زوجة مع خيانة زوجها 


أجابت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أمينة الفتوى هبة إبراهيم على شكوى سيدة من زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة وخيانته لها، وتريد أن تعرف كيفية حل تلك المعضلة مع زوجها للحفاظ على بيتها من الخراب.

فيما ردت أمينة الفتوى عبر برنامج "حواء" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" على مشكلة السيدة المتزوجة: "إحنا بشر وأضعف مننا مفيش، نضعف ونخطئ والسيدة استجابت لوسوسة الشيطان وبدأت تبحث وراء زوجها، ما جعل الفجوة تتسع بينهما أكثر من وأكثر، والشيطان انتصر عليهما، عشان يفرق بين الزوج والزوجة". 





اقرأ أيضا.. 







أمينة الفتوى : خيانة الزوج حلها التفاهم بين الزوجين

 

وعن حل مشكلة الخيانة الزوجية بين الزوجين، أوضحت أمينة الفتوى هبة إبراهيم، عضو مركز الأزهر الشريف العالمي للفتوى الإلكترونية: "الحل هو التحدث بين الزوجين، لتعرف الزوجة ما حجم التقصير الذي حدث من قبلها ودفع زوجها إلى خيانتها ومعرفة نساء أخرى عليها، وما الحلول المقدمة ليتمكن الزوجان من حل المشكلة". 






اقرأ أيضا...


ads